الرئيسية > شباب و بنات > آدم > اسباب منطقية تدفع الرجل لفسخ الخطوبة .. ما هي؟

اسباب منطقية تدفع الرجل لفسخ الخطوبة .. ما هي؟

تنزيل

كثيرات يتعرضن لمواقف سيئة آثارها قد تدوم طويلا، ومن أهم المواقف هو أن تجد الفتاة نفسها وقد تعرضت لفسخ خطوبتها
فسخ الخطوبة قد يكون له أسباب منطقية، وقد يكون لخلل في الفتاة نفسها
هناك مؤشرات تدل على أن علاقة الخطبة لا تؤهلكما إلى الارتباط كزوجين في المستقبل، خاصة إذا جاءت هذه المؤشرات بعد فترة حب وغرام .. ومن أهم هذه المؤشرات التي ينظر إليها الشباب :

يقل ظهوركما سويا أمام المقربين:
ستجد أنك لا تصطحبها معك في المواقف الاجتماعية المختلفة، بل لا تفكر أساسا أن ذلك يعد شيئا غريبا وتتعامل على أساس أن وجودك وحدك لا يضايقك أو يضايقها، ولكن تذكر أن هذا يعبر عن شرخ كبير في علاقتكما.

تتعامل أنت وهي بلا مبالاة:
سوف تتعجب جدا أنت من انفعالاتها وزعلها ولن تجد أنها على حق أبدا، وستتهمك كثيرا بالبرود وعدم وضعها في الاعتبار وأنك تتعامل بلامبالاة، كما أنك ستعتبرها هي أيضا لا تهتم بك ولا تقدر مشاعرك، وأن طلباتها كثيرة وعلى غير وجه حق.

ستقل أوقات تجمعكما:
ربما تقل مكالماتكما جدا، كما يقل عدد الخروجات والزيارات العائلية المتبادلة.

تشعر بعبئها المادي:
سيبدأ التفكير العقلاني والمادي في العمل، وستشعر بأن الضغط عليك كبير والمسؤوليات كثيرة، ولن تتحمل أي عبء على الرغم من أنك لم تكن تشعر بذلك في الماضي.

تتحدث هي عن استقلالها:
لن تعد تسمع أنت نبرات الحب والرومانسية التي كانت تقولها شريكتك، وتتمنى فيها أن تأخذها في جزيرة منعزلة وسط محيط واسع وفي جو شاعري، ولكن إذا اختلت علاقتكما ستجد أنها تريد اتخاذ القرارات بنفسها، وتشعر باستقلاليتها وتكون حرة.

تفكر في الأخريات:
ستجد نفسك في حالة تفكير دائم في نساء غيرها، كما ستجد أنك تفكر في الأخريات وتقارن بينهن وبين شريكتك، وهذا لن يأتي في صالحها مطلقا، لأنك لن تكون عادلا، ولا يصح أساسا أن تقارن شريكتك بأحد.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *