الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > ازالة اكثر من( 650) كتلة كونكريتية في مدينة الصدر

ازالة اكثر من( 650) كتلة كونكريتية في مدينة الصدر

اعلنت امانة بغداد إزالة اكثر من( 650) كتلة كونكريتية عن طريق قناة الجيش للمرور السريع ضمن قاطع بلدية الصدر الاولى مشيرة الى انه تم اعداد خطة مازالت اكثر من الفين كتلة من مناطق متفرقة في مدينة الصدر.

وذكرت بيان لمديرية العلاقات والاعلام تلقت صحيفة” الاستقامة الالكترونية” نسخة منه اليوم ان” ملاكات دائرة بلدية الصدر الاولى نفذت حملة كبرى لإزالة الكتل الكونكريتية على امتداد طريق قناة الجيش للمرور السريع”، مشيرةً الى” إزالة اكثر من( 650) كتلة كونكريتية والاستمرار بإزالة ماتبقى من حواجز وكتل كونكريتية للإسهام في تأمين حركة السير والمرور وتخفيف الزخم المروري”.

واضاف ان” الدائرة أعدت خطة لإزالة( 340) كتلة كونكريتية عن الشوارع ضمن قطاعي( 24، 30) وإزالة( 518) كتلة كونكريتية تقع قرب سوق مريدي قطاع( 40) وإزالة( 335) كتلة كونكريتية ضمن قطاع( 18) قرب سوق الحي الى جانب إزالة( 300) كتلة كونكريتية ضمن قطاع( 5) وواجهة قطاعات (49، 50، 51)”.

وبين البيان ان” الخطة تتضمن ايضاً إزالة( 640) كتلة كونكريتية من امام سوق عريبة و( 150) كتلة اخرى من امام مستشفى الشهيد الصدر وإزالة( 270) كتلة اخرى من مناطق متفرقة”.

واشار الى ان” إزالة هذه الكتل سيسهم في تخفيف الزخم المروري وفك الاختناقات واعادة الألق لشوارع العاصمة بغداد فضلاً عن اعطاء مرونة لحركة عجلات الامانة لتقديم الخدمات لاهالي هذه المناطق”.

يذكر ان امانة بغداد تقوم بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد بحملة كبرى لإزالة الحواجز والكتل الكونكريتية عن شوارع العاصمة بغداد لاسيما بعد الاستقرار الامني الكبير الذي تشهده مدينة بغداد.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *