الرئيسية > شكو ماكو > اردنية قتلتها دردشة الانترنت

اردنية قتلتها دردشة الانترنت

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى الاردنية تهمة القتل العمد لثلاثيني قتل زوجته بعد ستة أشهر من زواجهما اثر اشتباهه بأنها على علاقة برجل آخر تواصلت معه عبر الدردشة على شبكة الانترنت على ما افاد مصدر امني.

وقال المصدر ان ‘المتهم (30 عاما) خنق زوجته (37 عاما) وحطم رأسها بمطرقة ثم رمى جثتها في منطقة مهجورة قرب طريق المطار (جنوب غرب عمان) بعد شجار وقع بينهما قبل ثلاثة أيام’.

واضاف المصدر ان ‘الجاني حاول احراق الجثة لكنه فشل. وعند التحقيق معه اعترف بقتل زوجته مدعيا انها سيئة السلوك وكانت على علاقة برجل آخر تواصلت معه عبر الدردشة على شبكة الانترنت’.

ويواجه المتهم العاطل عن العمل عقوبة قد تصل الى الاعدام. ووفقا للمصدر ‘اتصل الجاني بعد ارتكابه الجريمة بوالد الضحية واخبره باختفائها فذهب الاثنان الى الشرطة وبلغا عن اختفائها الا أن الشرطة اشتبهت بالزوج وعند التحقيق اعترف بجريمته’.ويشهد الاردن سنويا 15 الى 20 جريمة قتل تصنف على انها ‘جرائم شرف’.

ورفض مجلس النواب الاردني مرتين تعديل المادة 340 من قانون العقوبات التي تفرض عقوبة مخففة على مرتكبي جرائم الشرف رغم ضغوط تمارسها منظمات تعنى بحقوق الانسان لتشديدها.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *