الرئيسية > شكو ماكو > ارخص زواج في العالم

ارخص زواج في العالم

تنتشر في الولايات المتحدة سلسلة محال تجارية تحمل اسم «99 سنتا فقط». فكل شيء في هذه المحال الشعبية يباع بأقل من دولار. وهي محال يمكن أن تجدها في كل شارع تقريباً وتحتوي على عشرات آلاف الأشياء قليلة الثمن من المأكولات والمشروبات والملبوسات حتى أغراض البيت والحديقة والسيارة والهدايا.

وقد أوحى الرقم 99 لأحد المسؤولين في الشركة بفكرة جديدة. ففي التاسع من سبتمبر المقبل¡ سترعى الشركة تسع حفلات زواج ويحق لكل من المتزوجين أن يدعو تسعة أشخاص فقط. والطريف أن الشركة صممت ثوب زفاف للعرائس مما يباع في هذه المحلات.. عملية تجميع لأشياء عدة.. قميص «تي- شيرت». شرشف طاولة.. مناديل وقطع إسفنج مما يستخدم في المطبخ. أما العشاء فسيكون من المأكولات والمشروبات التي تباع في هذه المحال. ليس هذا فقط¡ فقد قررت الشركة منح كل زوجين هدية زواج قدرها 99 دولارا¡ كما أنها ستتحمل نفقات استخراج وثيقة الزواج الرسمية.

وقد أعلنت الشركة عن مسابقة للراغبين¡ فتقدم لها آلاف عدة¡ وفي النهاية تم اختيار الفائزين بالقرعة ليشاركوا في «أرخص زواج في العالم».

البعض يتفاءل بتكرار العدد 9¡ كما هي الحال مع العدد 7¡ لكن آخرين يتشاءمون من يوم الأربعاء.. والمشكلة هو أن التاسع من سبتمبر سوف يصادف يوم أربعاء!

شاهد أيضاً

شاب يطلب من فتاة إرسال صورها العارية له .. ردها عليه كان مذهلاً!

قام شاب بمواصلة إزعاجه لفتاة أثناء محادثة نصية بينهما وألح عليها لتُرسل له صورها العارية، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *