الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > ادعت المرض من اجل الاجازة فشاهدها مديرها بالتلفزيون

ادعت المرض من اجل الاجازة فشاهدها مديرها بالتلفزيون

 

المرض

يحاول بعض الموظفين ادعاء المرض للتهرب من أعباء العمل، والخلود إلى الراحة في المنزل، إلا أن سيدة بريطانية سيئة الحظ خسرت عملها بعدما استطاع مديرها تمييزها من بين المشاركات في حفل افتتاح دورة ألعاب الكومنويلث، بعد أن حصلت على إجازة مرضية.

وأصدرت إدارة الحضانة التي تعمل فيها إيمي ماكلينتوش (25 عاماً) قراراً بإيقافها عن العمل لعدة أسابيع، بعد أن شاهدها المدير على شاشة التلفزيون وهي تؤدي حركات استعراضية في حفل الافتتاح، في الوقت الذي كان يجب أن تكون فيه في منزلها تتماثل للشفاء من المرض.

وذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية على موقعها الإلكرتوني، أن إيمي تطوعت للمشاركة في حفل افتتاح ألعاب الكومنويلث، ولم تطلب إجازة من العمل إلا قبل البروفات التي بدأت قبل ثلاثة أسابيع.

وتواجه إيمي حالياً إمكانية الفصل النهائي من عملها عندما تجتمع مع رؤسائها في العمل بحضانة “وودز لاند داي” بمدينة رينفري شاير.

وقال متحدث باسم الحضانة إن أعضاء مجلس الإدراة لم يصدقوا أعينهم عندما شاهدوا إيمي على شاشة التلفزيون، وهذا ما دعاهم إلى الاعتقاد بأنها كانت تحضر البروفات خلال الإجازة المرضية التي حصلت عليها.

وأنكرت إيمي إدعاءها المرض للحصول على إجازة، مؤكدة أنها كانت تعاني من التهاب اللوزتين أثناء مشاركتها في العرض، بالإضافة إلى أنها خضعت لكشف من طبيب مختص أحالها إلى المستشفى بشكل قانوني.

وأكد المتحدث باسم المدرس أنها كان يمكن أن تحصل على إجازة للمشاركة في العرض لو طلبت ذلك، ولم يكن هناك حاجة إلى ادعاء المرض.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *