الرئيسية > اخبار العراق > ادارة عامرية الفلوجة تطالب بتعزيزات عسكرية لفك الحصار وتؤكد مقتل 15 عنصرا من تنظيم داعش

ادارة عامرية الفلوجة تطالب بتعزيزات عسكرية لفك الحصار وتؤكد مقتل 15 عنصرا من تنظيم داعش

image

طالبت ادارة ناحية عامرية الفلوجة بمحافظة الانبار، اليوم السبت، بضرورة “تكثيف” طيران التحالف وارسال قوات النخبة العراقية لفك الحصار عن الناحية المحاصرة من قبل عناصر (داعش) ، وفيما اشارت الى ان القوات الامنية مستمرة في معارك التصدي لعناصر التنظيم في الناحية،اكدت مقتل 15 عنصرا من تنظيم (داعش) خلال الاشتباكات المستمرة بين القوات الامنية والمسلحين.
وقال مدير ناحية عامرية الفلوجة بمحافظة الانبار شاكر جاسم العيساوي إن ،إدارة الناحية “تطالب بضرورة تكثيف طيران التحالف وارسال قوات النخبة العراقية لفك الحصار عن عامرية الفلوجة المحاصرة من قبل عناصر (داعش)”.
واضاف العيساوي، أن “القوات الامنية مستمرة في معارك التصدي لعناصر (داعش)، مؤكدا أن “15 عنصرا من (داعش) بينهم جنسيات عربية واجنبية قتلوا كما تم تفجير مدرعتين مفختتين الاولى استهدفت الحاجز الساتر الترابي بين منطقة احصي ومنطقة مجمع الاخاء السكني وسط الناحية والثانية تم تفجيرها من قبل قوات الجيش في منطقة العناس شرقي العامرية” .
وكان مصدر في عمليات الأنبار أفاد ،يوم امس الجمعة، ( 24 تشرين الاول 2014)، بأن القوات الأمنية فرضت حظراً شاملاً للتجوال على ناحية عامرية الفلوجة جنوبي المدينة ،(62كم غرب بغداد)، الى إشعار آخر، فيما عزا السبب إلى استمرار هجمات تنظيم (داعش) على الناحية.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …