الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > ادارة الزوراء تفاوض عماد محمد وخلدون ابراهيم مقابل مبالغ طائلة

ادارة الزوراء تفاوض عماد محمد وخلدون ابراهيم مقابل مبالغ طائلة

ذكر مصدر مقرب من ادارة نادي الزوراء الرياضي ، الجمعة ، ان اللاعب الدولي عماد محمد اشترط مبلغا قدره 150 مليون دينار عراقي مقابل توقيعه على كشوفات الفريق الزورائي لتمثيله في منافسات الموسم المقبل .

وقال المصدر الذي فضل عدم كشف هويته لوكالة/البغدادية نيوز/ ان لاعب منتخب العراق بكرة القدم عماد محمد اشترط على ادارة نادي الزوراء مبلغا مقداره 150 مليون دينار عراقي مقابل توقيعه على العقد الذي من المؤمل ان تبرمه ادارة النادي معه لارتداء فانيلة الفريق والدفاع عن الوانه خلال منافسات الموسم المقبل “.

واشار، ان ” محمد كان قد أبدى رغبته قبل فترة بتمثيل الفريق الزورائي واصفا أياه انه بيته الاول الذي انطلق منه نحو النجومية “.

وأضاف ان ” المفاوضات لا زالت مستمرة مع اللاعب المذكور من أجل تقريب وجهات النظر كون ادارة الزوراء لديها الرغبة بضمه لصفوف فريقها الكروي لحاجة الفريق له خصوصا في مركز الهجوم” ، مبينا ان “الايام المقبلة ستكون كفيلة بتوضيح الصورة حول هذا العقد “.

وبين المصدر ، ان ” اللاعب خلدون ابراهيم الذي مثل فريق الزوراء خلال منافسات المرحلة الثانية من دوري الموسم الحالي هو الاخر اشترط على ادارة ناديه مبلغا يصل الى 130 مليون دينار عراقي مقابل تجديده للعقد المبرم معه لتمثيل الفريق موسما ثانيا ، ما جعل ادارة النادي أمام خيار صعب فاما ان تضحي بخدمات هذا اللاعب الذي يعد من خيرة لاعبي الفريق الزورائي بعد ماقدمه من مستوى فني جيد في مباريات الموسم الحالي ، أو ان تدفع هذا المبلغ الذي يعد كبيرا جدا قياسا لتعاقدات النادي الماضية .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *