الرئيسية > شباب و بنات > حواء > اختيار الحقيبة المناسبة لجسمك ليست صعبا

اختيار الحقيبة المناسبة لجسمك ليست صعبا

ختيار الإكسسوارات هي بأهمية الثياب التي نلبسها. يعد الجزدان من الإكسسوارات التي يجب اختيارها بعناية. قد تترددين أحياناً وأنت تختارين الجزدان المناسب، فقد تنتبهي فقط لحاجتك إليه وخصوصاً إن كنت تحتاجين لجزدان يتسع لكل أغراضك التي تريدين حملها، أو قد تنتبهي فقط للونه إن كان مناسباً لثيابك أم لا. ولكن هل تعلمي بأن حجم الجزدان وطوله تحدد إلى أين ستنجذب العين التي تراك؟

نصائح من أجل اختيار الجزدان المناسب لشكل جسمك:
– إذا كانت هيئة جسمك ممتلئة في منطقة الخصر، فعندها أفضل طريقة هي أن تختاري جزدان صغير تقريباً بحجم الجزدان الذي تضعين فيه النقود وطوله قصير. هذا النوع يبدو جذاباً وملائماً تحت ذراعيك، ويجذب الانتباه للقسم العلوي ولا يضيف حجماً إضافياً لمنطقة الخصر.
– من أجل الجسم النحيل، فأفضل نوع هو الحقائب الكبيرة والمصنوعة من القماش المنسدل أو الجلد الناعم، فأي نوع كبير وعريض سوف يمنحك حجماً إضافياً.
– من أجل الجسم الممتلئ من جميع المناطق، فيناسبه الحقيبة الصغيرة الملونة بطول قصير أو متوسط، فهذا سيجذب الانتباه للقسم العلوي فقط وليس لكامل الجسم الممتلئ.
– أما إذا كان جسمك يشبه الساعة الرملية، فتماماً مثل الملابس لديك حرية الاختيار.

عزيزتي: إن كنت تصرفين بعض الوقت والنقود في اختيارملابسك، فزيديهما قليلاً كي تختاري الإكسسوارات الملائمة لك، فالأناقة هي عملية متكاملة والثياب الأنيقة مع الإكسسوارت المناسبة تعطي الآخرين صورة جذابة عنك.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *