الرئيسية > اخبار مختارة > اختراق البريد الالكتروني لرئيس حكومة تونس

اختراق البريد الالكتروني لرئيس حكومة تونس

أعلنت مجموعة متخصصة في اختراق مواقع الانترنت أمس الاحد عن اختراق البريد الالكتروني لعناصر من حركة النهضة الإسلامية التي تحكم البلاد من بينها رئيس الحكومة الحالي حمادي الجبالي.

وقال شخص ملثم من مجموعة ‘انونيموس’ أنه ‘احتجاجا على ما يحدث في الأسابيع الأخيرة في تونس من بينها الصمت على العنف السلفي ضد الفنانين والعنف ضد العاطلين وجرحى الثورة.. قررنا نشر وثائق سرية تتضمن البريد الالكتروني الشخصي وأرقام الهواتف والمعاملات المصرفية. ومن بين الوثائق التي سربت برقية من حمادي الجبالي إلى السفارة التركية تتضمن مرفقا بالسيرة الذاتية لرفيق عبد السلام وزير الخارجية الحالي ورسالة من عضو في النهضة إلى حمادي الجبالي يقول فيه أن التونسيين يمكنهم التصويت مرتين في الانتخابات مرة في الخارج ومرة في تونس.
ولم تنف مصادر حكومية اختراق الحساب الشخصي لحمادي الجبالي على الانترنت لكنها لم تؤكدها. وقال رضا الكزدغلي المستشار الإعلامي للجبالي ‘ ندرس الموضوع وسيتم إعطاء موقف في وقت لاحق.. وسنحاول التأكد إن كان الحساب البريدي المقرصن (اخترق) قبل تولي السيد الجبالي رئاسة الحكومة أو بعدها’، وأضافت المجموعة أنها احتفظت بجزء كبير من المعطيات السرية للحكومة مهددة بنشرها أن لم تحترم حقوق الإنسان وحرية التعبير.. وكانت المجموعة قد شنت هجوما الكترونيا الشهر الماضي على عدة صفحات إسلامية من بينها صفحة غير رسمية لحزب النهضة.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *