الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > احباط مخططا ارهابيا كبيرا كان يستهدف العاصمة صباح اليوم

احباط مخططا ارهابيا كبيرا كان يستهدف العاصمة صباح اليوم

اعلنت قياة عمليات بغداد تمكن الجھد ألاستخباري والأمني لقيادة العمليات من إكتشاف ومطاردة عدد من العجلات المفخخة كانت معدّة لاستھداف المدنيين ضمن مخطط ارھابي مدبّر.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع ضياء الوكيل في بيان للوزارة تلقت “” نسخة منه اليوم ان” وحدات القيادة استطاعت مع الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد ٣٠ أيلول ٢٠١٢ وبإسناد من تشكيلات الھندسة العسكرية وخبراء المتفجرات من تفكيك وتفجير ثماني عجلات مفخخة تحت السيطرة دون وقوع خسائر في مناطق شمالي بغداد عند جسر الخطيب وصابيات التاجي وسبع البور”.

واضاف ” عجلة مفخخة كانت ملاحقة من الأجھزة الأمنية انفجرت في حي العامل وفي وقت لاحق انفجرت عبوة لاصقة أسفل عجلة حمل نوع كيا في منطقة المدائن وأدى الحادثين المذكورين الى استشھاد ٣ ثلاث مدنيين وجرح ٦ آخرين”.

واشار الى انه” وفي موقف بطولي معھود تصدت دورية لشرطة النجدة لعجلة مفخخة يقودھا انتحاري قرب منطقة كراج الأمانة وأسفر إنفجارھا عن استشھاد الرائد إبراھيم خماس مساعد آمر نجدة الكرادة، وبھذه الإجراءات أحبطت قيادة عمليات بغداد مخططا إرھابيا كبيرا كان ينوي الحاق الشر والأذى بأرواح وممتلكات المواطنين”.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *