الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > احباط محاولة لادخال اربع سيارات مفخخة الى كربلاء

احباط محاولة لادخال اربع سيارات مفخخة الى كربلاء

image

اعلن مجلس محافظة كربلاء ، اليوم الثلاثاء، عن احباط محاولة لتنظيم داعش لإدخال اربع سيارات مفخخة الى المدينة، فيما كشف عن اعتقال اربعة من عناصر التنظيم خلال العملية.

وقال نائب رئيس مجلس كربلاء علي المالكي ، إن ” مفارز الامن الوطني والاستخبارات تمكنت من متابعة اربع سيارات مفخخة كن متوجهات الى سيطرة مدخل كربلاء الغربي التي تفصلها عن محافظة الانبار”.

واضاف المالكي أن ” القوات الامنية حاصرت السيارات الاربع المفخخة واعتقلت سائقيها الذين تبين انهم ينتمون لتنظيم داعش”، مبينا ان ” الاجهزة الامنية فككت السيارات ونقلت المعتقلين الى مركز امني للتحقيق معهم”.

وكان نائب محافظ كربلاء علي الميالي كشف، اليوم الثلاثاء، ان الأجهزة الاستخبارية ضبطت 13 معملا لمواد البناء، غربي المحافظة، تستخدم لتمويل تنظيم (داعش)، واكد أن المعامل مسجلة بأسماء مواطنين من أهالي المحافظة مقابل أجور رمزية، وفيما اشار إلى ان القوات الامنية اغلقت المعامل واعتقلت عددا من العاملين فيها، اكد انها ستلاحق الهاربين منهم.

وتشهد مدينة كربلاء خروقاً أمنية وتفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة بين مدة وأخرى، فيما تعتقل القوات الأمنية العديد من المطلوبين.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …