الرئيسية > شباب و بنات > حواء > اجدد الطرق لتطبيق ماكياج العيون

اجدد الطرق لتطبيق ماكياج العيون

ربما يكون من الصعب عليك التنويع والتجديد في شكل وطريقة رسم العين، فالاختيار ينحصر بين التحديد العلوي للعين وتحديد خط ماء العين، لكن خبراء التجميل يحملون دائما أفكارا جديدة ومبتكرة يقدمونها لك من خلال عروض الأزياء الموسمية. فيما يلي أشهر وأحدث طرق رسم العين لعام 2012 وكيفية تنفيذها.

التحديد المسحوب ذو الحواف المفتوحة

اجدد الطرق لتطبيق ماكياج العيون!

أحد الأشكال التي انتشرت مؤخرا بين عارضات الأزياء هو العيون المرسومة بحواف مفتوحة التي تعطي للعين اتساعا أكبر ومظهرا جذابا مثيرا. وللحصول على هذا المظهر الجذاب:

1 – استخدمي قلم تحديد جافا أو سائلا حسب الرغبة.

2- ارسمي بقلم التحديد عدة نقاط بمحاذاة الرموش العليا تماما ثم قومي بالوصل بينها بحيث يبدأ من داخل العين إلى الطرف مع سحب الخط قليلا للخارج كأنك تنفذين “لوك عيون القطة”.

3- ارسمي خطا أسفل خط الرموش السفلي بمسافة صغيرة مع مدِ الخط من الداخل حتى طرف العين مع سحب الخط أيضا للخارج قليلا بحيث لا يتصل بالخط العلوي.

4- يمكنك تنفيذ طريقة أخرى وهي رسم خطين علويين متباعدين بحيث يكون أحد الخطوط بمحاذاة الرموش العليا والآخر يبتعد عنه بمسافة صغيرة مع سحب الخطين للخارج بشكل غير متصل.

تحديد طرف العين فقط
تحديد طرف العين فقط أحد أشكال رسم العين التي ظهرت مؤخرا على عارضات أزياء بيت “دولتشي أند جابانا”، وهي طريقة مميزة تكسب العيون حجما أكبر ومظهر خاطفا للأنظار. لتنفيذه، ارسمي خطا يبدأ من منتصف الجفن العلوي بحيث يتخلل خط الرموش العليا ويتجه بسمك زائد للخارج مع سحب الخط بعض الشئ خارج العين.

تحديد عيون القطة

اجدد الطرق لتطبيق ماكياج العيون!

ماكياج العينين المسحوبتين “عيون القطة” ظهر بقوة أيضا هذا العام بين عارضات الأزياء، فهو يتميز بقدرته المذهلة على تغيير طلتك، ومنحك شكلا أكثر اثارة وغموضا وجاذبية، كما يضفي عليك نوعا من الرقة والثقة بالنفس، لذلك ينصح خبراء التجميل بإتباع هذا اللوك، خاصة في المناسبات الخاصة والسهرات. لتنفيذ الـ”لوك”، كل ما عليك فعله هو رسم خط علوي سميك بالـ”أي لاينر” السائل بمحاذاة الجفن العلوي إلى نهاية الجفن ثم سحب الخط للخارج بحيث يكون سمكه أرفع ومائلا لأعلى.

التحديد المتكامل
لصاحبات العيون الضيقة، يمكنك اتباع طريقة مميزة يقدمها خبراء التجميل لإكساب عينيك اتساعا أكبر، تقوم على فكرة تحديد أعلى العين بكثافة ثم رسم خط سفلي بعيد عن خط الرموش مع انهاء التحديد عند طرف العين فقط.

التحديد المموه للعين ( السموكي)
العيون الدخانية “السموكي” موضة لا تنتهي مع أي موسم، حيث إنها تعتبر من أنسب أشكال التحديد للسهرات والمناسبات الخاصة، وتعطيك دائما لوك المرأة الناضجة الجريئة. يمكنك هذا العام الإستغناء عن فكرة دمج الألوان للحصول على الـ”لوك” الدخاني المطلوب، بل اكتفي فقط بتحديد أعلى العين بقلم كحل أسود أو بني أو فضي حسب الرغبة ثم تمويه اللون وتوزيعه على الجفن بطرف الإصبع. زيدي من كثافة اللون حسب الرغبة ويمكنك تحديد أسفل العين، إذا كنت تريدين المزيد من الإثارة والتميز.

الـ”أي لاينر” الملون
من أشكال الموضة التي غمرت بيوت الجمال هذا العام أيضا، تحديد العين بألوان زاهية قوية بعيدا عن الاسود والبني، ومن الألوان الأكثر انتشارا هذا الصيف، الأخضر الجنزاري والبنفسجي والازرق والأصفر، ويمكنك استخدامها فى تحديد خط ماء العين بشكل سميك أو تحديد العين من الأعلى بالشكل البسيط المعروف أو تنفيذ “لوك” عيون القطة.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *