الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > اتحاد الملاكمة : الملاكم العراقي خسر فرصة لايمكن تعويضها وخصمه لم يكن صعبا

اتحاد الملاكمة : الملاكم العراقي خسر فرصة لايمكن تعويضها وخصمه لم يكن صعبا

أكد اتحاد الملاكمة العراقي، الاثنين، ان الملاكم العراقي احمد عبد الكريم المشارك في اولمبياد لندن 2012 خسر فرصة لايمكن تعويضها في الاولمبياد، مبينا ان خصمه الجنوب أفريقي لم يكن من الصعب التغلب عليه، فيما أشار إلى ان هذا هو مستوى الملاكم ولايمكن تقديم أكثر.

وقال عضو الاتحاد اسماعيل خليل في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “الملاكم العراقي احمد عبد الكريم الذي مثل العراق في الدورة الأولمبية المتواصلة حاليا في لندن، خسر فرصة كبيرة لا يمكن ان تعوض”، مبينا أن “القرعة خدمت الملاكم العراقي عندما وضعته بمواجهة الملاكم الجنوب أفريقي الذي لم يكن خصما يصعب التغلب عليه وسيخفق في الأدوار المقبلة”.

وأضاف خليل وهو أحد الملاكمين الذين شاركو في أولمبياد موسكو 1980 أن “الملاكم العراقي لم يقدم الأداء المطلوب وكان ضعيفا حيث خسر ثلاث جولات بسبب ضعف أداءه رغم ان الخسارة كانت متوقعة”، مشيرا إلى أن “هذا هو مستوى الملاكم ولايمكن ان يتطور لأنه اعتاد على أسلوب خاطيء ولايمكن أصلاحه بسبب اعتياده عليه على امل تحقيق الفائدة من المشاركة في الأولمبياد”.

وكان الملاكم العراقي احمد عبد الكريم خسر نزاله الأول أمام الملاكم الجنوب أفريقي سيفيوي لويسيزي في منافسات وزن 69 كلغم وبنتيجة 17 مقابل 13.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *