الرئيسية > عالم الرياضة > اتحاد الكرة يعلن رسميا مشاركة المنتخب الاولمبي في دورة الالعاب الاسيوية

اتحاد الكرة يعلن رسميا مشاركة المنتخب الاولمبي في دورة الالعاب الاسيوية

ذكر امين سر الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، الخميس، ان المنتخب الاولمبي سيشارك رسميا في دورة الالعاب الاسيوية التي تقام في جمهورية الصين خلال شهر تشرين الثاني نوفمبر المقبل وليس هناك اية صحة لاعتذار اتحاد اللعبة عن المشاركة.
وقال طارق احمد  إن “اتحاد كرة القدم وافق رسميا على مشاركة منتخب العراق الاولمبي في منافسات مسابقة كرة القدم ضمن فعاليات دورة الالعاب الاسيوية التي من المقرر ان تنطلق فعالياتها في مدينة غوانغ زهو الصينية”، وذلك خلال “المدة من 12 ولغاية 27 من شهر تشرين الثاني نوفمبر المقبل وليس هناك اية صحة للتصريحات التي تم تداولها في وسائل الاعلام بخصوص اعتذار اتحاد كرة القدم عن المشاركة في الدورة الاسيوية”.
واضاف ان “اتحاد كرة القدم ليس لديه اي منسق اعلامي او صحفي وان جميع التصريحات الرسمية الخاصة بنشاطات الاتحاد تتم عن طريق رئيس الاتحاد والنائب والاول وامين السر حصرا”.
وعلى صعيد متصل قال طارق احمد  إن “الوفد العراق المشارك في قرعة خليجي 20 التي ستقام في مدينة عدن الاحد المقبل سيصل الى اليمن يوم السبت الموافق 21 من الشهر الحالي وهو مؤلف من حسين سعيد رئيس الاتحاد وانا بصفتي امينا للسر”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *