الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > اتحاد الكرة يؤكد عودة احمد ياسين عن قراره بالابتعاد عن صفوف المنتخب العراقي

اتحاد الكرة يؤكد عودة احمد ياسين عن قراره بالابتعاد عن صفوف المنتخب العراقي

Home-51027

أعلن الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم ، عن عودة لاعب المنتخب الوطني العراقي احمد ياسين عن قراره بالابتعاده عن المنتخب الوطني العراقي، مبينا أن اللاعب يعد من الطاقات الشابة التي لا “يجب التفريط بها”.

وقال عضو الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم كامل زغير في حديث الى(المدى برس)، إن “لاعب المنتخب الوطني العراقي أحمد ياسين عدل عن قراره بعدم الاستمرار مع المنتخب الوطني بعد المباراة امام المنتخب”.

وتابع زغير “استطعت اقناع اللاعب احمد ياسين بالعودة عن قراره من خلال اتصال جرى بيننا وهو يعد من اللاعبين الشباب الواعدين الذين لديهم مستقبل واعد وعلينا عدم التفريط بمثل هكذا لاعبين”.

وكان لاعب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم احمد ياسين اتخذ قرارا بالابتعاد عن تمثيل الفريق العراقي بعد عدم اشراكه في الاخيرة للمنتخب العراقي التي خسرها امام الفريق السعودي بهدفين مقابل لا شيء.

يذكر ان اللاعب العراقي أحمد ياسين غني من مواليد (1991) ، يلعب في نادي اوريبرو السويدي منذ (2009) حتى الآن ، وهو أحد لاعبي المنتخب العراقي لكرة القدم بعد أن ضمه المدرب الالماني سيدكا في (2011) وفي 15 أكتوبر 2012 كان العراقي الوحيد الذي أختاره الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم ليكون ضمن القائمة الآسيوية لـ”أشهر لاعبي كرة القدم الحاليين في العالم لعام 2012″.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *