الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > اتحاد الكرة يؤكد اقامة مباراة العراق والبرازيل في السويد

اتحاد الكرة يؤكد اقامة مباراة العراق والبرازيل في السويد

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم أن المباراة المرتقبة أمام المنتخب البرازيلي أصبحت رسمية ومؤكدة، مبيناً أنه فاتح الجهات المعنية للحصول على تأشيرات الدخول إلى السويد حيث يقام اللقاء.

وقال النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، في تصريح صحفي ، إن الاتحاد البرازيلي وافق على ملاقاة المنتخب العراقي في الحادي عشر من تشرين أول/ أكتوبر المقبل وثبت موعد المباراة على موقعه الرسمي، مشيراً إلى أن الاتحاد خاطب الجهات المعنية لاستحصال تأشيرات الدخول الخاصة بالمنتخب إلى السويد وخوض اللقاء في إطار الاستعدادات لمواجهة استراليا بالدور الرابع من تصفيات المرحلة الأخيرة لمونديال البرازيل.

وأضاف مسعود، أن الاتحاد عقد اجتماعات متواصلة خلال اليومين الماضين مع الملاك التدريبي للمنتخب الوطني في بغداد وحضور المدرب زيكو”، مبيناً أن تلك الاجتماعات “تمخضت عن الاتفاق على مراحل الإعداد للمرحلة المقبلة المهمة جداً.

وأوضح أن المنتخب الوطني كان من المفترض أن يلاقي نظيره الأوزبكي في المدة المقبلة إلا أن الشركة المنظمة للمباريات الرسمية للمنتخب ارتأت خوض لقاء تاريخي مع المنتخب البرازيلي”، لافتاً إلى أن زيكو رحب بإقامة المباراة مما جعل الاتحاد يوافق على إقامتها.

وتابع مسعود، أن المنتخب “سيجتمع في العاصمة القطرية في الثاني من الشهر المقبل ليسافر بعدها إلى السويد لملاقاة البرازيل ومن ثم يعود لمواجهة استراليا في السادس عشر منه”، معرباً عن اعتقاده أن المدرب زيكو قد “لا يبدأ بالتشكيلة ذاتها التي خاضت مباراة اليابان لحاجة المنتخب إلى عناصر الخبرة في المباراة المقبلة التي تعد مفصلية ومهمة على الرغم من المستوى الطيب الذي قدمه اللاعبون في مباراة اليابان.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *