الرئيسية > اخبار مختارة > الاتحاد العراقي : سنجتمع قريباً لتحديد مصير حكيم شاكر والكادر التدريبي

الاتحاد العراقي : سنجتمع قريباً لتحديد مصير حكيم شاكر والكادر التدريبي

295524_heroa

أعلن الاتحاد المركزي العراقي بكرة القدم ،اليوم الاحد، “احترامه” لجميع الآراء التي طرحت من قبل المتابعين والجماهير العراقية على خلفية النتائج التي قدمها الفريق في البطولة الخليجية، فيما بين ان قرار الابقاء على المدرب حكيم شاكر والكادر التدريبي من عدمه سيحسم خلال اجتماع قريب سيقام مع لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة.

وقال عضو الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم كامل زغير ، ان “اتحاد الكرة وجميع المعنيين بالشان الرياضي يحترمون وبشكل كبير جميع الاراء التي طرحت من قبل الرياضيين والشارع والمتابع الرياضي، حول ما حصل مؤخرا من اداء لفريقنا الوطني في بطولة كاس الخليج الـ22 في السعودية”.

وأضاف زغير، ان “اتحاد الكرة سيجتمع خلال الأيام القليلة القادمة بلجنة المنتخبات وسيتم خلال هذا الاجتماع اتخاذ قرار الابقاء على المدرب حكيم شاكر والكادر التدريبي من عدمه لحسم الامر بشكل نهائي، خاصة واننا مقبلون على البطولة الاهم بطولة امم اسيا”.

وكان عدد من المدربون والإعلاميون انتقدوا بشكل كبير اتحاد الكرة والكادر التدريبي للمنتخب الوطني العراقي على خلفية النتائج الهزيلة التي قدمها في بطولة كاس الخليج الـ22 في السعودية والخروج المذل بنقطة واحدة متذيلا ترتيب فرق الخليج

شاهد أيضاً

4 عادات خاطئة عند قيادة السيارة تؤدي إلى استنزاف محفظتك 🚘🚗💸

إذا لديك سيارة، فهناك مجموعة من عادات القيادة التي تقوم بها. ولسوء الحظ، ليس كل …