الرئيسية > شكو ماكو > ابن الخمسة أعوام “العقل المدبر” لاقتحام روضة أطفال برومانيا

ابن الخمسة أعوام “العقل المدبر” لاقتحام روضة أطفال برومانيا

بوخارست: قال مسؤولو الشرطة في بلدة جيرلاو الرومانية انهم أصيبوا بالذهول عندما اكتشفوا أن العقل المدبر لعملية اقتحام روضة أطفال والسطو عليها لم يكن سوى طفل يبلغ من العمر 5 سنوات.

وأوضح الناطق باسم شرطة البلدة ان حارس الروضة تقدم ببلاغ عندما اكتشف ان لصوصاً مجهولين قد اقتحموا المكان بعد ان حطموا احدى النوافذ الخلفية. وبمعاينة المبنى لاحظ ضباط الشرطة ان عدداً من الغرف قد تعرضت الى العبث فاعتقدوا في بادئ الأمر ان اللصوص كانوا يبحثون عن أموال لسرقتها.

لكن المعاينة النهائية كشفت عن أن اللصوص لم يسرقوا أياً من المبالغ المالية التي كانت موجودة في داخل الغرف، بل اكتفوا بسرقة مجموعة من الدمى الخاصة بالروضة. ومن خلال التحريات التي أجريت لاحقاً اتضح ان طفلاً في الخامسة من عمره ومراهقاً يبلغ من العمر13 عاماً هما اللذان نفذا عملية الاقتحام والسرقة .

وخلال اخضاعهما للاستجواب أقر الطفلان بفعلتهما كما اعترف الطفل الأصغر بأنه هو الذي وضع الخطة وأقنع صديقه الأكبر سناً بمساعدته على تنفيذها، مشيراً الى انه أراد فقط أن يحصل على الدمى كي يلهو بها خلال فترة العطلة الصيفية وانه كان يعتزم اعادتها الى الروضة في وقت لاحق.

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *