الرئيسية > عالم الفلك > ابراج اليوم > ابراج يوم الاحد 9-9-2012

ابراج يوم الاحد 9-9-2012

الحمل

تتوسّع الآفاق والآمال الكبيرة وتتجسد الطموحات، فقد يهبك الفلك مفاجأة جيدة وحظاً استثنائياً في الحب والعمل والمال. قد تقع في الغرام إذا كنت خالياً، وسيكون شريك المستقبل الشخص الذي كنت تحلم بالارتباط به. إنتبه إلى لائحة الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية، وتقيد بها جيدا.

الثور

تشهد يوماً مميزاً من العلاقة المهنية الرائعة، استفد منها قدر المستطاع، وتقرب من المقربين منك. إنه يوم قد لا يتكرر في المقبل من الأيام. تفعل المستحيل للفوز بقلب أو لكسب ثقة الزوج أو الشريك العاطفي، وربما تحظى بمن يسامح أخطاءك ويلاحق مصالحك بلا أي مصلحة. خفف من انفعالات أمام الأمور الصغيرة، وهدئ روعك وعد إلى العشرة.

الجوزاء

يوم جيد يجعلك سعيداً وتهتم بشؤون مالية ملحّة وتفكر في زيادة ارباحك وعائداتك. تبرهن عن موهبة في أعمالك وتبادل الآخرين اهتماماتهم ومحبتهم لك. ثابر على عملك ولن تكون إلا سعيداً في نهاية المطاف. ارباح متوقعة، وصفقة مهمة بانتظارك قد تحقق لك أرباحاً طائلة. تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، ربما تجذب أحد الأشخاص المعروفين أو المشهورين أو من يتمتع بسمعة جيدة ورقي اجتماعي. كن على ثقة أن الخروج من المنزل ومشاركة الأصدقاء نشاطاتهم مفيد لك صحياً.

السرطان

تجد الوسائل الفضلى لمواجهة عدائية، وخصوصاً مع أحد المسؤولين في العمل، الذي يبدو متطلباً أو يوجّه إليك ملاحظات أو ربما اتهامات. تقدم على عملية تنظيف في علاقاتك. تتحرّر من أوضاع صعبة في العمل طال أمدها، وربما تحوّل ما كان حدثاً سلبياً إلى مغامرة مفيدة. يتجدد نشاطك للقيام برحلات استكشاف ومغامرات في الطبيعة تفيدك صحياً.

الأسد

كثرة الضغوط تولّد نوعاً من الارتباك، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً لتتمكّن من تمرير المرحلة بأقل خسائر ممكنة. الأجواء العاطفية مع الشريك أكثر من جيدة، وهذا سيساعدك على تخطي العقبات التي تعترض طريقك. التخفيف من أعباء الحياة العملية يساعد على إراحة النفس والجسم، شرط القيام ببعض التمارين الرياضية.

العذراء

إحتمال التأجيل والانتظار. حذار الخيبات، قد تثار قضايا مهنية وتغييرات مربكة وتضطر إلى الدفاع عن مبادئك وقناعاتك. تجنّب الاشخاص المتشائمين وأحط نفسك بمن يريحك ويطمئنك. خصص بعض الوقت للعائلة، واستمع إلى مشكلات الأولاد وهمومهم، وخطط لمشاريع معهم. الإكثار من تناول الفاكهة يسرع في عملية الهضيم، وخصوصاً بعد الوجبات الدسمة نوعاً ما.

الميزان

قد تكون افكارك مشتتة هذا اليوم، لكن يستحسن أن تتدارك الموقف قبل فوات الأوان، لئلا تدفع ثمناً مضاعفاً. أجواء رومانسية تفرض نفسها في العلاقة بالشريك، فحاول أن تبقى على هذه الوتيرة لئلا تفسد الأمور. قد يصاب غير فرد في العائلة بوعكة صحية، لكنهم سرعان ما يشفون منها، فيرتاح بالك.

العقرب

يتحدث هذا اليوم عن تنافر او اصطدام مع الآخرين. تجنب النقاشات والتحديات. فاوض وحاول تصحيح الاوضاع واعادتها الى وضعها الطبيعي. قد لا تنجح من المحاولة الاولى لكن لا تستسلم. لا تكن عديم الوفاء لمن بادلوك الحب الصادق وساندوك في محنك ووقفوا إلى جانبك في أصعب الظروف. قد تنزعج لسماعك خبراً يتعلق بصحة أحد الأشخاص الأعزاء على قلبك.

القوس

تحاط هذا اليوم بمحبة كبيرة وعطف ورعاية، وتتمتع بشعبية لا مثيل لها. يسعى الكثيرون للتودد إليك، فتتلقى الدعوات من كل جانب، وتشارك في مناسبات كثيرة لتلتقي وجوهاً جديدة تتضاعف على مدى الأيام. تستغلّ جاذبيتك لإقناع بعض العاملين معك بوجهة نظرك، فتحقق صفقات لافتة طال انتظارها. لا تخف من الأوجاع الطفيفة التي تطرأ على صحتك، لكن هذا لا يمنع من زيارة الطبيب.

الجدي

تعرض أفكاراً جديدة وتوظف طاقاتك. يؤازرك فريق عمل ناجح او منسجم مع تطّلعاتك فتقود مسيرة ما، أو توجه من حولك من أجل إنجاح بعض الخطط تجتاز فترة مفيدة جداً، تحمل اليك مفاجأة في مكان ما. يسيّرك تفكيرك باتجها التسوية مع الشريك ويعود الانفراج بينكما، ما يعيد الثقة إليه هو من آمن بحبك له. لا تتقاعس عن القيام بكل
ما من شأنه أن ينعكس إيجاباً على صحتك.

الدلو

إذا استطعت تجنّب العمل والذهاب في عطلة بعيداً عن الضغوط، فأنصح لك ذلك. أما إذا كان عليك مجابهة المشكلات، فحاول ذلك رويداً رويداً، وعالج أمراً بعد آخر. حاصر هذه المعاكسات بليونتك وصبرك. هذا اليوم يحمل تموجات كثيرة وأعمالاً ومفاوضات وبعض التقلبات والمفاجآت. الاهتمام الذي يوفّره لك الشريك يساعدك كثيراً لتستعيد عافيتك، وذلك سيعدّ ديناً عليك تفيه في الوقت المناسب. إنتبه للوضع الصحي، لا تهمل أي عوارض، إذهب لاستشارة الطبيب.

الحوت

من الممكن أن تلتقي شخصاً ينال عملك إعجابه. لكن قد تصطدم بواقع لا يرضيك أو تفهم أموراً في ما بعد تجعلك تتراجع خطوات. لا تغامر بعلاقة عابرة، فمن تعرفه أفضل بكثير ممن تجهله، وتجاربك السابقة خير دليل على ذلك. تهتم بموضوع صحي أو بأمر مفاجئ يطرأ. كن واقعياً.

شاهد أيضاً

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013

توقعات الابراج الشهرية لـ شهر اكتوبر – تشرين الاول 2013 الحمل (21 آذار – 20 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *