الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إيه سي ميلان يواجه أتلتيكو مدريد في لقاء خارج التوقعات

إيه سي ميلان يواجه أتلتيكو مدريد في لقاء خارج التوقعات

ميلان × أتلتيكو مدريد
ميلان × أتلتيكو مدريد

يدخل نادي إيه سي ميلان في مواجهة قوية مساء اليوم، وذلك عندما يحل أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً عليه علي ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلان الإيطالية، في إطار مباراة الذهاب لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض الميلان المباراة القارية الأولي له منذ تولي الهولندي سيدروف منصب المدير الفني للفريق، ويتطلع سيدورف للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء؛ لتسهيل مهمة فريقه في مباراة الإياب المقرر إقامتها علي ملعب “فيسنتي كالديرون” 11 مارس المقبل.

وكان الميلان قد تأهل للدور ثمن النهائي عن المجموعة الثامنة بعد أن جمع 9 نقاط، وبفارق أربع نقاط كان عن برشلونة الذي تصدر المجموعة منذ الجولة الأولي، حيث حقق الفريق الإيطالي الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات، وهُزم في مباراة واحدة.

ويتطلع أنصار إيه سي ميلان للعودة إلي منصات التتويج القارية من جديد، والتي غاب عنها الفريق منذ عام 2007، ولكن تبدو المهمة صعبة إلي حد كبير، في ظل تراجع أداء اللاعبين هذا الموسم، ووجود فرق تملك كل المقومات التي تؤهلها لتحقيق اللقب.

وعلي الجانب الآخر، يقدم نادي أتلتيكو مدريد أداء رائعاً هذا الموسم، بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في الليجا الإسبانية، وبفارق الأهداف فقط عن برشلونة وريال مدريد صاحبي المركزين الأول والثاني.

ويذكر أن أتلتيكو مدريد كان قد تأهل لهذه المرحلة بعد تصدره للمجموعة السابعة برصيد 16 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة فقط، ولم يتعرض الفريق للهزيمة في دوري الأبطال حتي الآن.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *