الرئيسية > اخبار الفن > إيهاب توفيق ينتهي من تصوير كليب أغنيتة الجديدة ” THE light ”

إيهاب توفيق ينتهي من تصوير كليب أغنيتة الجديدة ” THE light ”

إيهاب-توفيق

نتهى الفنان إيهاب توفيق من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة “THE light” التي سجلها في أميركا أخيرًا، ويغني فيها للمرة الأولى مع فريق أجنبي ليفاجئ جمهوره بها، قبل طرح ألبومه الجديد.

وقال توفيق لصحيفة “الراي” الكويتية: “سيتم طرح الكليب الجديد خلال أيام قليلة على القنوات الفضائية، كما قمت بتسجيل أغنية جديدة مع المنتج طارق عبد الله، صاحب شركة “هاي كواليتي”، لكنه قرر عدم الإعلان عن تفاصيلها حتى يتم تحديد موعد طرحها للجمهور مع ألبومه خلال الفترة المقبلة”.

وكشف الفنان المصري عن تفاصيل ألبومه الـ “18” بعد غياب دام لما يقرب من 5 سنوات، وأوضح أن الألبوم قد تأخر لمرات عدة، وذلك بسبب الظروف السياسية التي تمرّ بها مصر واقتراب شهر رمضان وانطلاق كأس العالم في البرازيل، لافتًا إلى أن كل هذه الأمور تؤثر بشدة على سوق الكاسيت، ولكنه وعد بإصداره بعد عيد الفطر المبارك.

وتوقع توفيق أن تكون أغنية “فرصة مبتجيش” هي عنوان الألبوم الذي سيتضمن أغنيات رومانسية متنوعة، والتي اشتهر بها إيهاب، مثل “أنا روحي فيك” و”عمري ماهانسى”، إضافة إلى أغنيات ذات الشكل الإيقاعي، منها “طالق” و”هالبدلك” وغيرها من الأغاني الحزينة والدرامية التي يتميز بها بشكل مختلف.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *