الرئيسية > اخبار الفن > إيقاف محمد عبده عن الغناء في مصر لساعات بسبب “الرسوم”

إيقاف محمد عبده عن الغناء في مصر لساعات بسبب “الرسوم”

محمد-عبده

استطاعت السفارة السعودية في القاهرة، أن تحل أزمة تتعلق بحفل زفاف لنجل أحد أبناء الأسرة المالكة، وذلك في أحد الفنادق الكبرى على النيل، حيث كان الحفل في طريقه إلى التوقف، لما قام به منظم الحفل من عدم الحصول على ترخيص من نقابة المهن الموسيقية بإحياء حفل غنائي يوجد فيه مطرب وفرقة موسيقية.

المفاجأة كانت أن الحفل للفنان الكبير محمد عبده الذي حضر إلى القاهرة لساعات لإحياء الحفل، دون قيام منظم الحفل بتسديد الرسوم المتعلقة بـ”عبده”، فضلاً عن رسوم أخرى خاصة بفرقته الموسيقية.

وقامت لجنة التفتيش بالنقابة التي جاء لها بلاغ عن وجود هذا الحفل دون تسديد الرسوم، فتمسك مسؤولو النقابة بسداد 400 ألف جنيه، قيمة التهرب من الرسوم والضرائب التي حددت بحسب اللوائح والقانون.

وبحسب مسؤول داخل النقابة استطاع أحد العاملين بالسفارة السعودية، الذي كان موجودًا في الحفل، إنهاء الأمر بعدم دفع الغرامة، مقابل تسديد الرسوم المتعلقة بـ”عبده”، والبالغة 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى 160 ألف جنيه لفرقته الموسيقية، وذلك بعد إضافة بعض الغرامات البسيطة مقارنة بالغرامة الأصلية.

الحفل توقف بعض الوقت بسبب هذه الأزمة، وقام المنظمون بتدارك الأمر، وفي الوقت نفسه، انزعج محمد عبده بسبب هذا الموقف، لاسيما أن المتسبب فيه هو المنظم، ولكن تم تدارك الأمر سريعًا.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …