الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إيفرتون يفاجىء مانشستر يونايتد

إيفرتون يفاجىء مانشستر يونايتد

21
لندن- فاجأ ايفرتون ضيفه مانشستر يونايتد، وتغلب عليه بهدف مقابل لا شيء، سجله مروان فيلاني بضربة رأس قوية في الشوط الثاني، في أولى مباريات الفريقين بدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم هذا الموسم الإثنين.

وسدد البلجيكي الدولي فيلاني كرة من مدى قريب، ارتدت من القائم في الشوط الأول، وأزعج دفاع مانشستر يونايتد، قبل أن يحرز هدف الفوز لايفرتون، من ضربة رأس لكرة من ركلة ركنية في الدقيقة 57.

ومع ظهور فيل جاجليكا بشكل طيب، ونجاحه في تشتيت كرة كليفرلي من على خط المرمى، تماسك دفاع ايفرتون، وأحبط هجمات يونايتد، لينتزع الفريق ثلاث نقاط مستحقة.

وقال جاجليكا مدافع منتخب انجلترا:”كنا نعرف دائما أن المباراة ستكون صعبة.. سجلنا هدفا رائعا دفعنا للتماسك والتشبث بتقدمنا”.

“من الرائع أن نبدأ الموسم بتحقيق انتصار، بدلا من النتائج المتواضعة التي نسجلها في البداية أحيانا.. إذا نجحنا في البناء على ذلك والحصول على نقطة أو النقاط الثلاث من مباراتنا خارج أرضنا أمام استون فيلا، فإنها ستكون بداية رائعة لنا”.

وتابع:”مانشستر يونايتد فريق رائع، وكان لدى الجميع الحافز لتحقيق الفوز عليه.. حاولت تسجيل هدف، وأعتقد أنها كانت مباراة جيدة لي”.

وسيحل ايفرتون ضيفا على استون فيلا يوم السبت المقبل، بينما يستضيف يونايتد فريق فولهام.”رويترز”

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *