الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إنزاجي : اللاعبين بشر ولا أستطيع الغضب منهم

إنزاجي : اللاعبين بشر ولا أستطيع الغضب منهم

إنزاجي

رفض فيليبو إنزاجي المدير الفني للميلان تحميل لاعبيه مسؤولية التعادل المخيب أمام إمبولي الصاعد من السيري بي في افتتاح الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي مساء أمس الثلاثاء، وإن كان قد أقر بأن فريقه أهدى منافسه النصف ساعة الأولى من المباراة.

ميلان وجد نفسه متأخرًا بهدفين دون رد بعد 2 دقيقة من اللعب على ملعب كارلو كاستيلاني، لكن فيرناندو توريس نجح في إحراز هدفه الأول قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة قبل أن يُعادل له كيسوكي هوندا النتيجة في الشوط الثاني، ورغم الفرص التي سنحت للفريق بعد التعادل إلا أنه لم ينجح في الحصول على أكثر من نقطة مما أثار موجة من الغضب بين جماهير الفريق، خاصة أن هذا التعادل جاء في أعقاب الخسارة أمام اليوفنتوس على ملعب سان سيرو مساء السبت الماضي.

المدرب تحدث عقب اللقاء قائلًا “لا أستطيع شرح ما حدث في بداية المباراة، أنا نادم على الدقائق الـ30 الأولى، لكن اللاعبين بشر ولا أستطيع الغضب منهم لأنهم بذلوا قصارى جهدهم. دفعنا ثمن النصف ساعة الأولى من اللقاء لكن الفريق قدم كل شيء فيما بعد وخلق الكثير من الفرص، علينا النظر لنصف الكوب الممتلئ، فقد امتلكنا الروح والرغبة والهجوم الممتاز”.

أضاف المدرب الذي يعيش موسمه الأول في مهنة التدريب بعدما عمل الموسم الماضي مع فريق الشباب للروسونيري “سأحاول تحسين كل اللاعبين، وعلينا العمل على الكرات الثابتة. البداية كانت صعبة لكن الفريق فيما بعد كان مذهلًا”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *