الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إنريكي : لا يُمكنك أن تفرض قائدًا ما على اللاعبين، أنا قائد وأنا من سيقود فريقي

إنريكي : لا يُمكنك أن تفرض قائدًا ما على اللاعبين، أنا قائد وأنا من سيقود فريقي

إنريكي

أكد مدرب برشلونة “لويس إنريكي” أنه سيعمل على لعب دور قيادي داخل غرفة الملابس، كما تحدث عن سوق الانتقالات مشيرًا إلى أن الفريق يُكثف من مجهوداته للتعاقد مع قلب دفاع، كما تطرق إلى مستقبل كل من تشافي هيرنانديز ودانييل ألفيش.

لويس إنريكي قال في مؤتمره الصحفي “لا يُمكنك أن تفرض قائدًا ما على اللاعبين، فذلك يجب أن يأتي بطريقة عفوية. أعتقد أن هناك بعض القادة في غرفة الملابس، فقد رأيت وسمعت بعض الأمور، وفي حالتي، أنا قائد وأنا من سيقود فريقي. يجب أن أعمل على الحصول على ثقة اللاعبين، وذلك مهم جدًا. ما يحصل بين اللاعبين؟ ذلك الأمر يجب أن يقرروه بينهم، وسنكون مهتمين بسماعهم”

وعن سوق الانتقالات “نحن نبحث عن التعاقد مع قلب دفاع، وسنرى بعد ذلك ما سيحصل. نحن منفتحون على سوق الانتقالات، وسنرى طيلة الموسم مكامن النقص واللاعبين الذين قد يثيرون اهتمامنا. الأمر ليس سهلًا لأن المستوى مرتفع جدًا هنا، لكن يجب أن نقوم بعملنا”

إنريكي وضع الكثير من الشكوك حول مستقبل تشافي وألفيش، حيث قال “تحدثت مع تشافي حول مستقبله، والأمر مازال مفتوحًا حتى الآن. اللاعب يملك عقدًا ساري المفعول مع النادي، والأمر لا يتوقف سوى على قراره هو. إنه لاعب مرجعي في النادي وأنا أحبه كثيرًا”

أما ألفيش “مصير ألفيش مشابه لتشافي هيرنانديز. سنتحدث معه لنعرف أفكاره وسنوصل له أفكارنا كذلك لنخرج باستنتاجات في النهاية. أنا سعيد جدًا بامتلاك عدد كبير من اللاعبين الجيدين، لكن سنرى ما سيحصل في النهاية”

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *