الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إنريكي : أؤكد لكم ان ميسي سيفاجئكم جميعاً في الموسم القادم

إنريكي : أؤكد لكم ان ميسي سيفاجئكم جميعاً في الموسم القادم

إنريكي

تحدث مدرب برشلونة لويس إنريكي في تصريحات اليوم عن وضعية نجم الفريق ليونيل ميسي، وثقته في كونه لا يزال الأفضل حول العالم مما يحتم الكييف و الإلتفاف حوله.

حيث قال إنريكي على هامش مؤتمر صحفي عقد قبيل مشاركة برشلونة في بطولة غامبر الودية المقامة في برشلونة غداً “ليو ميسي ؟ أؤكد لكم انه سيفاجئكم جميعاً ميسي في الموسم القادم سيمتلك الحرية المطلقة في الملعب، لديه قراءة رائعة جداً للملعب ويمكنه اللعب في أكثر من مركز، ليونيل ميسي الأفضل في العالم”.

وتابع إنريكي قائلاً “سواريز  سيلعب غداً في خوان جامبر ، لقد اظهر في التدريبات انه لاعب كبير مع العديد من الإمكانيات، نتمنى أن نكون قادرين على منح أكثر عدد من الدقائق غداً، لمكافئته على هذا المجهود”.

و عن اختياراته للحارس الأساسي للفريق، قال لويس “لن اخبركم بشيء الان لكني أملك تفضيلات شخصية بالنسبة لهذا المركز، أنا سعيد لانني امتلك هؤلاء الـ 3 .. لدينا مزيج بين الشباب والخبرة .. بإمكاني اختيار اي واحد منهم وانا معصوب العينين لانني اعرف انهم جيدون”.

وعن المرشح للمغادرة داني ألفيش ‘لقد قلت ذلك سابقاً إنه لاعب في الفريق، سيتمكن من العودة في وقت لاحق و أتمنى أن يستمر معنا”.

وعندما سؤل عن ما إذا كان اللاعب الشاب منير الحدادي قد فاجئه بالمستوى الذي ظهر عليه المباراة الماضية “لا لأني أعرفه، ربما الجميع فاجئني”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *