الرئيسية > اخبار مختارة > إنذار للبارسا: ريال مدريد يُعاقب الديبور على جرأته بخماسية

إنذار للبارسا: ريال مدريد يُعاقب الديبور على جرأته بخماسية

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على فريق ديبورتيفو لاكرونيا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن الأسبوع السادس من الليجا الإسبانية في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

جاءت بداية المباراة هادئة بعض الشيء حيت انحصر اللعب في وسط الميدان مع أفضلية نسبية لريال مدريد حتى جاءت أول فرصة حقيقة في الدقيقة العاشرة حين مرر سامي خضيرة تمريرة بينية رائعة وصلت لكريستيانو رونالدو سسد بيسراه تمكن حارس ديبورتيفو لاكرونيا أرانزوبيا من التصدي لها.

وفي أول هجمة حقيقية لصالح الديبور تمكن مهاجمه ريكي من وضع فريقه في المقدمة وذلك في الدقيقة 16 من الشوط الأول بعد أن مر من مدافع ريال مدريد رافايل فاران وسدد بيسراه على يمين حارس المرينجي إيكر كاسياس.

حاول ريال مدريد أن يرد سريعًا على هذا الهدف فهاجم بكل قوة وبعد دقيقة واحدة فقط من هدف التقدم لديبورتيفو كاد أنخيل دي ماريا أن يحرز هدف التعادل بعد أن تلقى تمريرة رائعة من مسعود أوزيل وسدد دي ماريا بيسراه كرة ساقطة من فوق الحارس جاءت أعلى العارضة بقليل.

استمر الهجوم المدريدي القوي حتى نال المتحرك و المزعج دي ماريا ركلة جزاء في الدقيقة 22 بعد أن مر من بابلو انبرى لها كريستيانو رونالدو سددها على يسار حارس ديبورتيفو لا كرونيا أرانزوبيا..بعد هدف التعادل استحوذ حامل لقب الليجا تمامًا على مجريات اللعب في مهمة البحث عن الهدف الثاني لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

وفي الدقيقة 32 تلقى كريستيانو رونالدو تمريرة رائعة للغاية من لوكا مودريتش انفرد بالمرمى وسدد بيمناه لكن بكل براعة أخرجها أرانزوبيا إلى ركلة ركنية..وفي الدقيقة 39 كلل أنخيل دي ماريا مجهوده الكبير وسجل الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة جميلة جدًا من لوكا مودريتش سدد الأرجنتيني بيسراه ارتطمت الكرة في القائم الأيمن وأكملها برأسه داخل الشباك.

لم يكتفي الفريق صاحب الرداء الأبيض بذلك حيث أضاف الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول عن طريق كريستيانو رونالدو.. قصة الهدف جاءت حين مرر نجم هذا الشوط أنخيل دي ماريا تمريرة عرضية من الناحية اليسرى وصلت لسيرخيو راموس الذي سدد بيمناه تصدى لها أرانزوبيا تصل الكرة على رأس رونالدو الذي أكلمها داخل شباك الديبور.

ومع بداية الشوط الثاني قام مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو بإخراج مسعود أوزيل و أشرك بدلًا منه ريكاردو كاكا في أول مباراة رسمية يخوضها رفقة المرينجي هذا الموسم بعد أن تألق في مباراة ودية أمام فريق ميلوناريوس الكولومبي منذ أيام قليلة.

استمر نفس نسق الشوط الأول في الشوط الثاني عبارة عن استحواذ تام من ريال مدريد مع تأمين دفاعي لفريق ديبورتيفو لاكرونيا و الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.. وفي الدقيقة 60 كانت أول فرصة في هذا الشوط ومن أول لمسة لتشابي ألونسو سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أرانزوبيا.

وفي الدقيقة 65 تمكن مدافع الريال كليبر بيبي من إحراز الهدف الأول بعد أن نفذ تشابي ألونسو ركلة حرة من الناحية اليسرى جاءت على رأس بيبي حولها برأسه داخل الشباك.. بعد الهدف مباشرةً سنحت فرصة أخرى لزيادة النتيجة حين سدد كريستيانو رونالدو تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها أرانزوبيا.

واصل ريال مدريد هجومه القوي على مرمى الديبور فكاد ريكاردو كاكا أن يضيف الهدف الخامس بعد أن تلقى تمريرة من كريستيانو رونالدو سددها كاكا بيسراه من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس ديبورتيفو لاكرونيا أرانزوبيا.

وفي الدقيقة 84 تمكن ريكاردو كاكا من الحصول على ركلة جزاء بعد أن حاول تمرير الكرة، لكن جاءت تمريرته في يد مدافع الديبور دوس سانتوس .. انبرى لها كريستيانو رونالدو وسدد على يمين أرانزوبيا ترتطم في القائم الأيمن وتسكن الشباك.

وقبل أن تنتهي المباراة حاول كريستيانو إضافة الهدف السادس بعد تمريرة من ريكاردو كاكا لكن تسيدته جاءت خارج الملعب و أطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *