الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إنتر ميلان يشترط دفع 30 مليون يورو للتخلي عن مهاجمة ماورو إيكاردي

إنتر ميلان يشترط دفع 30 مليون يورو للتخلي عن مهاجمة ماورو إيكاردي

ماورو-إيكاري

في الوقت الذي صار فيه مهاجم إنتر ماورو إيكاردي مطمعاً للعديد من الأندية الأوروبية، ألمحت تقارير إيطالية صباح اليوم إلى أن النادي النيراتزوري حدد سعر مهاجمه بحوالي 30 مليون يورو.

وترغب أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وتوتنهام وموناكو في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الصغير بحسب عدة تقارير مؤخراً، لكن يبدو وأنها ستصطدم بالرقم الذي حدده النادي الإيطالي بل إن بعض التقارير أشارت إلى أن الرقم قد يرتفع في حالة ظهور عروض شراء جدية.

وكان إيكاردي قد أوضح رغبته في البقاء داخل صفوف النادي الذي اقترب من الوصول للدوري الأوروبي الموسم المقبل، وأن رحيله يتوقف فقط على رغبة إدارة النادي في الاستفادة من مقابل بيعه لتحسين أي وضع اقتصادي بالنسبة لها.

أما عن الإدارة نفسها، فإن “توتو سبورت” أشارت إلى أن رئيس النادي ثوهير لا يرغب في التخلي عن جوهرته التي تقدم عطاءات مميزة في الفترة الأخيرة لكن عرضاً قوياً من تلك الأندية المهتمة من الممكن أن يغير من الأمور شيءً

جدير بالذكر أن إيكاردي تعرض لانتقادات في الآونة الأخيرة بعد واقعة لقاء سامبدوريا حيث عمد إلى إثارة غضب جماهير السامب بالإضافة إلى سعيه لاستفزاز ماكسيميليانو لوبيز خصوصاً بعد أن باتت زوجة الأخير السابقة صديقة لإيكاردي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *