الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إنتر ميلان قد تكون وجهة ظهير مانشستر يونايتد باتريس ايفرا

إنتر ميلان قد تكون وجهة ظهير مانشستر يونايتد باتريس ايفرا

evra-620x330

فتح وكيل أعمال اللاعب الفرنسي باتريس ايفرا الظهير الايسر لفريق مانشستر يونايتد الباب لنادي انتر ميلان لضم موكله بنهاية الموسم في ظل انتشار تقارير اعلامية كثيرة تؤكد اهتمام مسؤولي النادي الايطالي باللاعب الفرنسي والذي سيصبح حراً بنهاية الموسم حيث سينتهي عقده مع ناديه الانجليزي.

وقال فيديركو باستوريلو وكيل أعمال اللاعب في تصريحات اذاعية لتيلي راديو ستيريو ” ارى انه من المبكر الحديث الان عن الموسم المقبل في ظل اشتعال المنافسة في كل البطولات وتركيز كل الأندية على انهاء الموسم بشكل جيد “.

وأضاف باستوريلو ” علينا ان ننتظر قرار ايفرا النهائي بخصوص مستقبله ، لقد كان قريباً في الفترة الماضية من تمديد عقده والاستمرار ولكن بعض الامور حدثت مؤخراً غيرت الكثير في طريقة تفكيره ولكنه لم يتخذ قراره النهائي بعد “.

واستمر وكيل أعمال اللاعب الفرنسي في حديثه قائلاً ” هل يعود إلى ايطاليا ؟ انه يعتبر الدوري الايطالي بطولة كبيرة ومهمة مما يجعل انضمامه إلى احد انديتها امراً ممكناً في حالة اتخاذه قراراً بالرحيل عن مانشستر يونايتد “.

ولعب ايفرا موسم 99-2000 مع فريق مونزا في الدرجة الثانية الايطالية ولكنه لم يشارك سوى في عدد محدود من المباريات مما اعاده مرة اخرى إلى فرنسا قبل ان ينضم إلى مانشستر يونايتد قبل عدة سنوات.

وحصل انتر ميلان على توقيع المدافع الصربي فيديتش لاعب مانشستر والذي سينتهي عقده هو الاخر بنهاية الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *