الرئيسية > اخبار مختارة > إماراتي يقاضي طليقته المغربية بتهمة الزنا بعد مصادفتها في فيديو جنسي

إماراتي يقاضي طليقته المغربية بتهمة الزنا بعد مصادفتها في فيديو جنسي

دفع مقطع فيديو تظهر فيه امرأة تعاشر رجلاً غريباً زوجها السابق إلى مقاضاتها بتهمة الزنا، وذلك بعد مشاهدته لذاك المقطع في هاتف أحد أصدقائه بحسب الناشونال.

واستمعت محكمة الجنايات في دبي إلى القضية التي رفعها الزوج الإماراتي الجنسية “م.هـ” على زوجته السابقة المغربية الجنسية، والتي طلقها بعد عودتها إلى بلادها وولادة طفلهما الرابع.
وفي الوقت الذي كان فيه الزوج السابق مع صديقه و كان يريه مقطع فيديو إباحياً في جواله، ظهرت زوجته في المقطع تعاشر رجلاً آخر، وأكد له صديقه أنّ هذه الواقعة حدثت عندما كانت الزوجة على ذمته.
عندها بادر الزوج إلى رفع قضية تعويض مدني في محكمة الجنايات حيث طالب بتعويض مؤقت و قدرة 21 ألف درهم قبل متابعة قضيته في المحكمة المدنية. ويبقى مبلغ التعويض الكامل مجهولاً حتى الآن.
واشار تقرير من احد الخبراء في محكمة الجنايات بأنّ أنف وعين وفم المرأة في الفيديو تطابقت مع ملامح الزوجة وهي ملامح لا تتغير مع مرور الزمن.
وكان محامي الزوج قد طلب في الجلسة الأخيرة حضور الخبير إلى المحكمة من أجل سؤاله، فوافق القاضي على طلب المحامي وتم تأجيل القضية حتى منتصف أيلول (سبتمبر) المقبل. وخرجت الزوجة السابقة بكفالة مالية.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *