الرئيسية > اخبار الفن > إليسا وهيفاء وتامر يحيون حفلات مهرجان دبي للتسوق

إليسا وهيفاء وتامر يحيون حفلات مهرجان دبي للتسوق

يستعد عدد من نجوم ونجمات الغناء في العالم العربي؛ لإحياء حفلات مهرجان دبي للتسوق في دورته السادسة عشرة بين 20 يناير/كانون الثاني و20 فبراير/شباط.

وضمت قائمة المطربين النهائية ستة من نجوم لبنان أبرزهم: هيفاء وهبي ونجوى كرم وووائل كفوري وإليسا وفضل شاكر وفارس كرم، ومن الخليج المطرب السعودي رابح صقر.

وكشفت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري المنظمة للمهرجان عن تفاصيل فعالياته تحت شعار “عالم واحد.. عائلة واحدة”، بحسب صحيفة “الرياض” السعودية الخميس 13 يناير/كانون الثاني.

وأوضحت أن هذه الحفلات الغنائية سيتم إحيائها بمنطقة “البوليفار” برج خليفة، وستكون البداية مع كلٍ من الفنان فارس كرم والفنانة نجوى كرم في الحفلة الأولى مساء الجمعة الموافق ‬28 يناير/كانون الثاني.

ويلي ذلك حفلة للفنان رابح صقر الخميس ‬10 فبراير/شباط، ثم يطل في اليوم التالي الفنان وائل كفوري والفنانة أليسا، وآخر الحفلات الغنائية لموسم مهرجان دبي للتسوق ‬2011م ستكون يوم الجمعة ‬18 فبراير مع الفنان فضل شاكر والفنانة هيفاء وهبي.

كما يحيي الفنان المصري تامر حسني الخميس ‬3 فبراير/شباط حفلا غنائيا في مركز دبي التجاري العالمي على هامش المهرجان.

من جانب آخر سيقدم المهرجان مسرحيتين كويتيتين الأولى بعنوان “خمس خوات وصياد”، وهي عبارة عن مسرحية استعراضية للأطفال تقدم على مسرح ندوة الثقافة والعلوم في الممر خلال الفترة بين ‬3 و‬5 فبراير/شباط بمعدل عرضين، وهي من بطولة إلهام الفضالة وشيماء علي وشجون الهاجري ومشاري البلام وفاطمة الصفي وبثينة الرئيسي، والمسرحية الثانية بعنوان “ليلة رعب” على مسرح المدرسة الهندية خلف نادي النصر خلال الفترة بين ‬17 و‬19 فبراير/شباط.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *