الرئيسية > اخبار الفن > إليسا: متسابقة “ستار أكاديمي7” قلدتني بطريقة غير مهذبة

إليسا: متسابقة “ستار أكاديمي7” قلدتني بطريقة غير مهذبة

قالت الفنانة اللبنانية إليسا إنها رفضت الغناء مع متسابقة “ستار أكاديمي 7” رحمة رياض بعد أن قلدتها بطريقة “غير مهذبة”، مشيرة إلى أنها لا تعارض التقليد شرط ألا يكون منافياً للأدب.

كانت المتسابقة العراقية رحمة قلدت إليسا ضمن دروس المسرح في الأكاديمية، غير أن “رحمة” بالغت قليلاً ببعض الحركات، الأمر الذي أزعج إليسا التي رفضت أن تشاركها الغناء في البرايم.

وقالت إليسا في حوار مع برنامج “خليك بالبيت” “لا أعارض أن يقلدني أيا من كان، كثر قلدوني وتقبلت الأمر برحابة صدر، لكن رحمة قلدتني بطريقة تخلو من التهذيب، ولم أحب قلة الأدب، لذا رفضت الغناء معها لأنها قد لا تحبني”.

موقف إليسا ليس الأول من نوعه، فقد سبق لهيفاء وهبي منع المشتركة الفلسطينية ديالا عودة العام الماضي من الغناء معها، لأنها انتقدتها في حديث جانبي لها مع إحدى الزميلات ضمن اليوميات التي أعادت المؤسسة اللبنانية للإرسال بثها، بحسب صحيفة “القبس” الكويتية الثلاثاء الأول من يوليو/تموز الجاري.

من جانبها أكدت نجمة ستار أكاديمي رحمة رياض أن ما حصل في البرايم الأخير وعدم غنائها مع الفنانة اللبنانية إليسا كان بسبب رفض الأخيرة الغناء معها، بعد أن قلدتها في دروس المسرح بالأكاديمية.

وأضافت أن أحد إداريي ستار أكاديمي أخبرها بأن “إليسا ترفض الغناء معك لأنك قمت بتقليدها في درس المسرح، وستحاول الإدارة إقناعها بقبول الغناء معك”، مبينة أنها أبلغت إدارة الأكاديمية أنها لا تنتظر رحمة إليسا من أجل أن تغني معها، خاصة أنها لم ترتكب أي خطأ.

وأكدت رحمة أن الغناء مع إليسا لا يعنيها كثيرا، مضيفة أنها سبق لها الغناء مع فنانين أكبر من الفنانة اللبنانية.

شاهد أيضاً

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *