الرئيسية > اخبار الفن > إليسا: قلبي لم يدق لأحد ولن اتزوج من الوسط الفني!!

إليسا: قلبي لم يدق لأحد ولن اتزوج من الوسط الفني!!

التقت الإعلامية لميس الحديدي بالفنانة اللبنانية “إليسا” في حلقة جديدة من برنامجها الرمضاني “فيش وتشبيه” على شاشة الأولى المصرية الأرضية ، وقالت أنها معجبة بأغاني نانسي عجرم لأنها من النوعية الخفيفة التي تجذب أي أذن وأيضاً معجبة بصوت شيرين وإحساسها الذي يشد أي إنسان وكذلك تحب صوت أصالة.

وكشفت إليسا أن قلبها حتى الآن لم يدق لأي أحد وأنها لا تفكر في الزواج إلا إذا أحبت وعن مواصفات فتى أحلامها قالت: أحبه عصامي ولا يعتمد على مالي ولا شهرتي ولا أحب أن أرتبط بأحد من الوسط الفني وذلك ما ذكرته المحيط.

ونفت إليسا صفة الغرور عنها وقالت: أنا أتعالى على من يتعالى علي ولكن بطبيعتي لا أتعالى على أحد، ونفت أن تكون قد هاجمت الفنان عمرو دياب وقالت : من أنا حتى أهاجم فنان كبير ومميز بحجم عمرو دياب وأنا أعشق أغانيه منذ صغري، ولم يحدث أن هاجمته وكل هذا كلام جرائد ، كما نفت أن يكون هناك أي خلافات ومشاجرات بينها وبين هيفاء وهبي وقالت : نفس الشيء كلام صحافة وأتمنى من كل العالم ألا يصدق ما يكتب عنا لأني لم ألتقي بهيفاء ولم يحدث بيني وبينها أي خلافات شخصية.

وتحدثت إليسا عن الكليب الذي ندمت عليه بعد أن صورته وقالت :هو كليب أغنية “بدي دوب” الذي ظهرت فيه بالشرشف ولم تكن تبغى شهرة من وراءه ولكن كانت فكرة المخرج وندمت عليها بعد ذلك.

وعن أكثر الألبومات التي تحبها إليسا ألبوم “عايشالك” وعنه قالت : هو أكثر ألبوم حقق لي شهرة وثبتني كمغنية وقدمني خطوات للأمام ، كما أشارت إلى أنها لا تحب الرقص على المسرح وقالت: أنا مطربة ولست راقصة ولكن ممكن أتمايل مع كلمات الأغاني وبدون تجاوز لحد الرقص.

وحول ما إذا كانت إليسا فتاة روتانا المدللة، أكدت : نعم كذلك يقولون عني وربما أنا فتاة روتانا المدللة لأن شغلي كمطربة يرضيهم وهذا شيء يسعدني ويقلقني في نفس الوقت لأنه يجب أن أحافظ على نجاحي طوال الوقت. وحول ما إذا كانت الإعلانات تنتقص من الفنان، نفت إليسا ذلك وقالت: على العكس شركات الإعلان تعتمد على الأشخاص الناجحين والمميزين والإعلانات أعطتني شهرة وأمان مادي ولم تنتقص من قدر أي فنان.

شاهد أيضاً

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *