الرئيسية > اخبار الفن > إليسا غرّدت: من هي شذى؟

إليسا غرّدت: من هي شذى؟

كان مفاجئاً أن يجتمع اسم إليسا وشذى في خلاف لم تتضح ملامحه وخلفياته حتى الآن، خصوصاً مع وجود النجمتين في عمان حيث شاركتا في افتتاح «روتانا كافيه». وكانت أخبار قد انتشرت وأفادت أنّ إليسا أمرت بطرد معجبي شذى الذين تجمهروا أمام فندق «فور سيزون» في العاصمة الأردنية لاستقبال فنانتهم، وخصوصاً أنّ المغنية العراقية اشتهرت بتعاملها المتواضع مع جمهورها.

والغريب أن توجه أصابع الاتهام فوراً إلى إليسا رغم وجود أكثر من فنانة مشاركة في المناسبة نفسها وتقيم في الفندق عينه. هذا الأمر رسم علامات استفهام كثيرة حول أسباب الخلاف بين النجمتين. وكانت شذى قد نفت عبر حسابها على «تويتر» أن تكون إليسا وراء طرد معجبيها من أمام الفندق وإحضار الشرطة الأردنية لتفريقهم وإلقاء القبض على بعضهم.

وذكرت «أنا زهرة» من أشخاص كانوا متواجدين في الفندق حقيقة ما جرى. وفي التفاصيل أنّه تجمهر ما يقارب40 شخصاً أمام فندق «فور سيزون» لاستقبال شذى ومعهم فرقة «الزفة» العراقية.

لكنهم فوجئوا بأنّ أحد مدراء «روتانا» اتصل بإليسا وأخبرها بأنّ هؤلاء حضروا لاستقبال النجمة اللبنانية. لكن المفاجأة كانت عندما شاهد القائمون صور شذى والأعلام العراقية، فطلبوا من الفرقة مغادرة الفندق فوراً. وكانت الفرقة قد وقفت في شارع تنتظر الترتيبات، ليفاجأ أفرداها بالأمن الأردني الذي حضر واصطحب الفرقة إلى مركز شرطة من دون سبب. وتم منع دخول «فانز» شذى الى بهو الفندق وسمح لشخص واحد بالدخول كي يقدم لشذى الورد وأخبرها بما حصل.

شاهد أيضاً

4 عادات خاطئة عند قيادة السيارة تؤدي إلى استنزاف محفظتك 🚘🚗💸

إذا لديك سيارة، فهناك مجموعة من عادات القيادة التي تقوم بها. ولسوء الحظ، ليس كل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *