الرئيسية > اخبار الفن > إليسا: عمرو دياب ووائل كفوري أكثر المطربين العرب وسامة

إليسا: عمرو دياب ووائل كفوري أكثر المطربين العرب وسامة

اعتبرت الفنانة اللبنانية إليسا عمرو دياب ووائل كفوري أكثر المطربين الموجودين على الساحة حاليا وسامةً، لافتةً إلى أنها لا تخاف من تقدم السن، لكنها أكدت أنها مثل أي فتاة تتمنى أن تعيش قصة حب وتنتهي بالزواج.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعربت فيه عن أملها في فوز المنتخب الإسباني بلقب بطولة كأس العالم 2010 لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب إفريقيا، مشيرةً إلى أنها متابعة جيدة لمباريات المونديال، ويعجبها أداء إسبانيا ثم الأرجنتين، وأن اللقب سيكون من نصيب أحدهما.

وقالت إليسا -في مقابلةٍ مع برنامج “خليك بالبيت” على قناة “المستقبل” اللبنانية مساء الأحد 27 يونيو/حزيران-: “أنا متابعة جيدة لمباريات كأس العالم، وأتمنى فوز إسبانيا بلقب المونديال، خاصةً أنها تقدم أداء جيدا جدا، كما أن الأرجنتين أيضا تؤدي بصورة جميلة، وإذا لم تفز إسبانيا أتمنى فوز الأرجنتين”.

وأوضحت المطربة اللبنانية أنها تفضِّل الدولة العلمانية التي تقوم على فصل الدين عن الدولة، مشيرةً إلى أنها مسيحية مؤمنة، وتعرف كل أمور دينها جيدا، لكن في العلاقات الإنسانية يجب فصل الدين لأنه علاقة خاصة بين الإنسان وربه.
تقدم سني لا يخيفني

ونفت إليسا خوفها من تقدم سنها، خاصةً أنها تحب نفسها كما هي حاليا، وتعتبرها أكثر مرحلة في حياتها تشعر بالرضا عنها بسبب النضج الذي وصلت إليه، فضلاً عن أنها تستفيد من كل دقيقة في عمرها من أجل تطوير نفسها واكتساب مهارات جديدة.

وشددت على أن والدتها لا تصرّ على زواجها مثلما كان يفعل والدها قبل وفاته، وأنها مثل أي فتاة تحلم بأن تعيش قصة حب ساخنة تنتهي بالزواج السعيد، نافية مجددا ما رددته الصحف مؤخرا حول خطبتها على مواطنها وائل كفوري لأنه صديقها فقط منذ تخرجهما في ستديو الفن عام 93.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها لا تملك موهبة الشعر مثل والدها، كما أنها قليلة القراءة في الشعر، لكنها تحب النثر أكثر، لافتةً إلى أن والدها كان يكتب النثر، كما أنه كتب كل أنواع الشعر، وأنها إذا فكرت في غناء قصيدة فإنها ستقوم بغناء قصيدة لوالدها.

واعتبرت إليسا أن الفنانين المصري عمرو دياب واللبناني وائل كفوري أكثر المطربة وسامةً على الساحة العربية، فيما رأت مواطنتها نانسي عجرم من أجمل الفنانات الموجودات حاليا.

وأكدت أن الشكل والجمال آخر شيء تنظر إليهما عندما تعجب برجل معين، وأنها تحكم على أي رجل من خلال مواقفه وتصرفاته، مشيرةً إلى أن تجارب حبها السابقة لم تكن بسبب الشكل؛ لكن كانت لإعجابها بالشخصية أولا وأخيرا.

وأوضحت أنها على خلاف مغازلتها للرجل في أغنية “ع بال حبيبي”، فإنها من الصعب أن تعترف بحبها في الحقيقة، لافتةً إلى أنها كفتاة شرقية تحب أن يعبِّر لها الرجل عن حبه، وأنها من الممكن أن تعبِّر له عن حبها بعد ذلك عن طريق الرسائل وليس بالكلام.
كارول سماحة

ونفت الفنانة اللبنانية شراءها لجائزة “الميوزك أوورد” التي حصلت عليها للمرة الثالثة كما ردد البعض، مشددةً على أنها سعيدة بالحصول عليها لأنها تستحقها عن جدارة، وفخورة أنها تعطي من خلال هذه الجائزة صورة مشرفة لبلادها لبنان.

وأكدت إليسا أن أصعب المراحل التي تمر بها عندما تجهز للألبوم لأنها تعيش في حالة اضطراب وتعب نفسي يؤثر على صحتها، لافتةً إلى أنها لا ترتاح إلا بعد نزول الألبوم إلى الأسواق، وينال إعجاب الناس؛ لأن النجاح صعب والحفاظ عليه أصعب.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن أن خلافها مع الفنان مروان الخوري قد انتهى بصورة نهائية، خاصةً أنه كان بسيطا ولا يستدعي كل هذه الأزمة، لافتة إلى أنها تسعد دائما بالعمل معه لأنه كاتب وملحن مهم جدا، ليس على مستوى لبنان فقط؛ إنما الساحة العربية كلها.

وأوضحت إليسا أنها تحب أغاني مواطنتها الفنانة كارول سماحة، خاصةً أنها دائما تحتاج أن تسمع لصوتٍ آخر غيرها لأنها لن تسمع نفسها في كل الأوقات، مشيرةً إلى أنها لا تغار من أي مطربة، ولا تتمنى أن تغني أي أغنية لفنانة أخرى مهما كان جمال الأغنية.

واعتبرت أن الغناء بالنسبة لها رسالة ومهنة في نفس الوقت، خاصةً أنها تحب الغناء رغم أنها لم تدرسه وتحب أن تتقنه كرسالة في حياتها، كما أنه مهنة لأنها تعيش من خلاله، لافتة إلى أنها دائما تشكر الله سبحانه وتعالى يوميا على نعمة صوتها الجميل.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *