الرئيسية > اخبار الفن > إليسا تنتزع ثالث “ميوزك أوورد”.. وتتبرأ من دفع “ليرة واحدة”

إليسا تنتزع ثالث “ميوزك أوورد”.. وتتبرأ من دفع “ليرة واحدة”

حصلت المطربة اللبنانية إليسا على جائزة “وورلد ميوزك أوورد” الرفيعة عن مبيعات ألبومها الأخير “تصدق بمين”، بعد أن تصدر المبيعات أكثر من 18 أسبوعا، عقب إطلاقه في نهاية عام 2009م.

وبذلك تصبح إليسا المطربة العربية الأولى التي تحصل على الجائزة ثلاث مرات، حيث حصلت عليها عامي 2005 و2006م على التوالي، عن مبيعات ألبوميها “أحلى دنيا” و”بستناك” على الترتيب.

بدوره أكد أمين أبي ياغي، مدير أعمال إليسا -للـmbc- أن المطربة اللبنانية تسلمت الجائزة بالفعل في حفل ضخم أقيم بإمارة موناكو مساء الثلاثاء 18 مايو/أيار، نافيا -في الوقت نفسه- أن تكون المطربة اللبنانية قد دفعت مقابل الحصول على الجائزة، وقال: “لم ندفع ليرة واحدة.. وهذا الكلام حكي بلا طعم”.

وأضاف مدير أعمال إليسا أن المطربة أهدت الجائزة لكل عشاقها والشعب اللبناني على وجه الخصوص.

وبذلك تصبح إليسا الفنانة الثانية في الوطن العربي التي تحصل على الجائزة ثلاث مرات، بعد المطرب المصري عمرو دياب، حيث نالها أول مرة عام 1998م عن ألبومه “نور العين”، وعام 2002م عن ألبوم “أكتر واحد بيحبك”، وعام 2007م عن مبيعات ألبومه “الليلا دي”.

جدير بالذكر أن الحفل كان من المفترض أن يقام في الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني 2009م، وتم تأجيله، ليمر عام 2009م كأول عام لا يشهد إقامة هذا المهرجان السنوي الذي يقام منذ 20 عاما.

كانت اللبنانية نانسي عجرم قد حصلت على جائزة منطقة “الشرق الأوسط” لعام 2008م، عن مبيعات ألبومها “بتفكر في إيه”، وحصلت عليها المطربة لطيفة عام 2004م عن مبيعات ألبومها “ما تروحش بعيد”.

وكان المنتج سالم الهندي مدير عام شركة “روتانا” قد أعلن عن مقاطعتهم للمهرجان منذ عام 2008م.

إلى جانب أن عددا من النجوم المصريين والعرب أعلنوا في حوارات صحفية عن رفضهم للجائزة، عندما عرضت عليهم لشرائها بمقابل مادي، مثل شيرين عبد الوهاب وتامر حسني وحسين الجسمي.

وتمنح جائزة الموسيقى العالمية “وورلد ميوزك أوورد” للمطربين الأكثر مبيعا خلال العام.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *