الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > إلقاء القبض على مطلوبين وفق المادة أربعة إرهاب في أماكن متفرقة ببغداد وضبط كدس للعتاد جنوبي العاصمة

إلقاء القبض على مطلوبين وفق المادة أربعة إرهاب في أماكن متفرقة ببغداد وضبط كدس للعتاد جنوبي العاصمة

IRAQ-POLICE-SECURITY-PILGRIMS-KADHIM

أفاد مصدر امني في وزارة الدفاع ،اليوم الاثنين ، بإلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق المادة أربعة إرهاب في مناطق متفرقة من بغداد خلال الــ (24 ) ساعة الماضية،فيما أكد ضبط كدس للعتاد جنوبي العاصمة ،مشيرا الى تدمير عجلات تحمل أسلحة أحادية.

وقال المصدر إن “قوة من الفوج الاول اللواء (59) تمكنت من تدمير عجلتين تحملان احادية قرب مدرسة البواسل في منطقة البحيرات شمالي بغداد”.

وأضاف المصدر،الذي طلب عدم ذكر اسمه إنه ” تم القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق المادة أربعة إرهاب في مناطق متفرقة من بغداد خلال الــ (24 ) ساعة الماضية”.

وأشار المصدر الى انه ” تم ضبط كدس للعتاد من قبل قوة من الفوج الثاني اللواء 25 ضم (صواريخ كاتيوشا، وقنابر هاون) في منطقة السيد عبد الله جنوبي بغداد “.

وأوضح إن “جوال الفرقة (11) تمكن من تفجير ثلاثة عبوات ناسفة بدون حادث شمالي بغداد، كما تمكنت قوة من الفرقة السادسة من معالجة (39) عبوة ناسفة عن طريق تفجير مسيطر عليه وبدون حادث على الطريق بين منطقتي الكراغول والشاكرين جنوبي بغداد”.

و زاد المصدر إن “قوة من اللواء 53 في الفرقة 14 تمكنت من تدمير عجلة تحمل أحادية وقتل من فيها في قرية البو عبيد غربي بغداد،فيما تمكن الفوج الثالث في اللواء 25 من تفكيك عبوة ناسفة بدون حادث في منطقة بئر حمام جنوبي بغداد “.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *