الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > إطلاق لوحة مفاتيح Ginger Keyboard المميزة بالتدقيق النحوي والإملائي لـios

إطلاق لوحة مفاتيح Ginger Keyboard المميزة بالتدقيق النحوي والإملائي لـios

ginger-keyboard

تطبيق Ginger Keyboard عبارة عن لوحة مفاتيح إفتراضية ذات شعبية كبيرة جدا بفضل ميزة التدقيق النحوي والإملائي، والذي يتيح للمستخدمين إختيار النص في المتصفح والعثور على الأخطاء فيه. ومؤخرا، قام القائمين على تطبيق Ginger Keyboard بإصدار هذا الأخير لأجهزة آبل التي تعمل بنظام iOS 8، وهو متاح الآن للتحميل مجانا على متجر iTunes App Store.

حتى إذا لم تكن لغتك الإنجليزية جيدة بما يكفي، فسوف تكون لوحة المفاتيح Ginger Keyboard بالتأكيد بمثابة مساعد جيد لتحسين الرسائل النصية الخاصة بك، والرسائل الإلكترونية وغيرها من الإحتياجات الأخرى. ومع ذلك، لا تعول على تطبيق Ginger Keyboard لمعرفة جميع الأخطاء النحوية، هو تطبيق جيد، ولكنه ليس مثالي. لذلك، تأكد من قراءة النص الخاص بك أو رسالتك الإلكترونية قبل إرسالها إلى الطرف الآخر.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أنه تم تأخير إصدار تطبيق Ginger Keyboard على منصة iOS إلى الآن نظرا إلى كون شركة آبل لم تتح للمطورين تطوير تطبيقات لوحات المفاتيح لمنصة iOS إلا بعدما قامت بإصدار نظام iOS 8 في وقت سابق من هذا العام مع العلم بأن تطبيقات لوحات المفاتيح كانت متاحة على منصة الأندرويد منذ فترة طويلة جدا.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …