الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > إطلاق تحديث لمتجر Google Play ليجلب تصميم Material Design

إطلاق تحديث لمتجر Google Play ليجلب تصميم Material Design

Google Play

لقد سمعنا في الأونة الأخيرة أن متجر Google Play على منصة الاندرويد سيحصل على تصميم جديد، والآن قررت شركة جوجل أن تعلن بالفعل أنها بدأت بإطلاق تحديث جديد لمتجر Google Play على أجهزة الاندرويد بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث إلى جهازك المحمول في غضون أسابيع قليلة. هذا التحديث الجديد يجلب إلى متجر Google Play تصميم جديد يعتمد على لغة التصميم الجديدة Material Design التي أعلنت عنها شركة جوجل في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O والتي صممت للتركيز أكثر على المحتوى. وتجدر الإشارة إلى أن مقطع الفيديو أدناه يقوم بإجراء مقارنة بين متجر Google Play القديم ومتجر Google Play الجديد، وهذا يعطينا فكرة جيدة عن التغييرات التي تأتي إلى أجهزة الأندرويد.

وكما سوف تلاحظون في مقطع الفيديو أدناه، فعند الذهاب أولا إلى متجر Google Play الجديد على هاتفك الذكي، فالتغييرات تبدو ضئيلة، ولكن عند تحديد تطبيق معين أو موسيقى معينة أو ما إلى ذلك من المحتوى الآخر، فيمكنك أن ترى بوضوح التغييرات بين النسخة الجديدة والقديمة من متجر Google Play.

نحن لا نعرف حتى الآن متى بالضبط سيتم إصدار هذا التحديث للأجهزة المختلفة، وقالت شرك جوجل بأنها سوف تقوم بإصدار هذا التحديث على مدى الأسبوعين المقبلين. إذا كنت لا تريد إنتظار التحديث حتى يحط على جهازك، فبإمكانك تحميل التحديث وتثبيته على جهازك من خلال رابط المصدر أدناه.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *