الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > إطلاق تحديث لتطبيق Viber لمنصة الويندوزفون

إطلاق تحديث لتطبيق Viber لمنصة الويندوزفون

viberwp8

نسخة الويندوز فون 8 من تطبيق Viber قد تلقت للتو تحديث كبير إذا جاز التعبير، بحيث جلب هذا التحديث معه الكثير من الميزات إلى التطبيق، ومعظم هذه الميزات كانت متوقعة إلى حد كبير من قبل مستخدمي هذا التطبيق على منصة الويندوز فون بالنظر إلى أن معظم هذه الميزات المقدمة حديثا كانت متاحة في النسخ الأخرى من تطبيق Viber منذ فترة طويلة.

الإصدار 4.0 من تطبيق Viber لمنصة الويندوز فون 8 ( لتحميله من هنا )  يأتي الآن مع العديد من الميزات والتحسينات ومن بينها تحسين ميزة الدفع بالتنبيهات المرفقة بأصوات عند ورود أية رسائل جديدة. ويمكن للمستخدمين أيضا إختيار إخفاء محتويات التنبيهات في الواجهة الرئيسية للهاتف.

تلقى تطبيق Viber أيضا ميزة مفيدة جدا تسمح بعرض المعلومات الإضافية عن حالة الرسائل المرسلة. وهذا يعني أنه في حالة إذا تم عرض كلمة ” Seen ” تحت رسالتك، فهذا يعني أن المتلقي إستطاع قراءة رسالتك. ويمكنك أيضا معرفة ما إذا كان المستلم متصل بشبكة الإنترنت أم لا.

بالإضافة إلى ذلك، تلقى تطبيق Viber على منصة الويندوز فون بعض التحسينات الأخرى في الإسقرار والأداء، بحيث أعلنت شركة Viber بأن التطبيق الآن يحمل المعلومات ويعرض التنبيهات بشكل أسرع من ذي قبل. وبغض النظر عن الأداء، فبفضل التحديث الجديد، فإن الملصقات التسويقية أصبحت متاحة أيضا على تطبيق Viber لمنصة الويندوز فون. وهذا ما يعني أنه يمكن الآن للمستخدمين تزيين المحادثات ورسائلهم مع مختلف الملصقات الملونة، ومعظم هذه الملصقات متاحة مجانا للتحميل على التطبيق.

1 2

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *