الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > إطلاق تحديث لتطبيق Mailbox لمنصة ios لجلب ميزة السحب التلقائي

إطلاق تحديث لتطبيق Mailbox لمنصة ios لجلب ميزة السحب التلقائي

Mailbox-App-ios

قبل نحو عام تم إطلاق تطبيق Mailbox، وقد بدأ هذا التطبيق على منصة iOS وقد كانت واحدة من الميزات الفريدة من نوعها في هذا التطبيق هي واجهة المستخدم النظيفة والإعتماد الكلي على الإيماءات، مثل السحب لإدارة الرسالة الإلكترونية. وقد تم إطلاق هذا التطبيق في وقت لاحق على منصة الأندرويد على شكل نسخة تجريبية والتي شملت العديد من التغييرات والتي كانت غير موجود في تطبيق Mailbox على منصة iOS مثل ميزة السحب التلقائي.

حسنا، فإن النبأ السار لمستخدمي منصة iOS هو أن تحديث جديد يحمل الإصدار 2.0 وصل مؤخرا إلى تطبيق Mailbox على منصة تشغيل آبل، ومع هذا التحديث فقد تم جلب ميزة السحب التلقائي إلى التطبيق والتي ينبغي أن تجعل إدارة بريدك الإلكتروني أسهل بكثير من ذي قبل. بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بهذه الميزة من قبل، فهي تسمح أساسا للتطبيق بالتعلم من عاداتك ومعرفة أية رسائل إلكترونية تريد أرشفتها وستقوم بأرشفتها تلقائيا من دون تدخل منك، مما يوفر لك الوقت الثمين والذي تضيعه عادة من خلال إضطرارك للقيام بذلك بنفسك.

تجدر الإشارة إلى أنه بالنظر إلى أن تطبيق Mailbox أصبح ملكا الآن لشركة Dropbox، فإن التطبيق سيدفعك الآن لتسجيل الدخول بإستخدام حسابك على موقع Dropbox، على الرغم من أن هذه الخطوة تعتبر إختيارية تماما إذا كنت لا ترى حاجة لربط حسابك الخاص على Dropbox بحساباتك في Mailbox، على الرغم من أنه ينبغي النظر في ذلك، إذا كنت تريد القيام بالنسخ الإحتياطي لرسائلك الإلكترونية.

التطبيق نفسه متاح الآن مجانا على متجر iTunes App Store ويشجعك على جعل صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك فارغا. ويتم ذلك إما عن طريق أرشفة رسائلك الإلكترونية أو إعدادها على وضعية ” Snooze ” لتذكيرك بالرجوع إليها في وقت لاحق. إذا كنت تريد التحقق من ذلك، فبإمكانك تحميل تطبيق Mailbox من على متجر App Store أو متجر Google Play.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *