الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > إطلاق تحديث لتطبيق Dropbox على الاندرويد لإضافة مميزات جديدة

إطلاق تحديث لتطبيق Dropbox على الاندرويد لإضافة مميزات جديدة

dropbox-android

Dropbox هي واحدة من خدمات التخزين السحابية الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت، وذلك يرجع لحقيقة أن الخدمة لديها تطبيقها الرسمي على العديد من منصات التشغيل المحمولة. وفي الأونة الاخيرة، قامت شركة Dropbox بتحديث تطبيقها الرسمي على منصة الاندرويد، وهذا التحديث يجلب معه عدد كبير من الميزات الجديدة للتطبيق، بما في ذلك ميزة مشاهدة الوثائق، وتحسين تجربة البحث إضافة إلى العديد من الامور الأخرى.

الآن يمكن للمستخدمين عرض الوثائق داخل التطبيق بما في ذلك ملفات Word و Powerpoint و PDF دون الحاجة إلى تطبيقات خارجية، فقط من خلال الضغط على الملف سيكون بإمكانك معاينة الملف داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، فقد تلقت ميزة البحث العديد من الإصلاحات لذلك فمن الأسهل البحث عن الملفات المخزنة على خدمة Dropbox، فضلا عن عرض الصلاحيات فقط للمجلدات المشتركة لرجال الأعمال من مستخدمي Dropbox. إلى جانب ذلك، فقد تم تحسين الأداء العام للتطبيق، فضلا عن إدخال العديد من التحسينات والإصلاحات إلى التطبيق.

توجه إلى متجر Google Play لتحميل التحديث الأخير لتطبيق Dropbox على جهاز الاندرويد الخاص بك. إذا كنت مستخدم عادي لتطبيق Dropbox على منصة الاندرويد، فإسمح لنا أن نعرف عن مراجعتك بشأن هذا التحديث الجديد.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *