الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > إطلاق تحديث لتطبيق فيس بوك لـ ios لإتاحة إستخدامه دون إتصال بالإنترنت

إطلاق تحديث لتطبيق فيس بوك لـ ios لإتاحة إستخدامه دون إتصال بالإنترنت

facebook-ios

أصدرت شركة فيس بوك الأمس الأربعاء تحديثاً جديداً لتطبيقها الخاص على نظام الآي أوه إس iOS، حيث أصبح التطبيق يدعم إمكانية كتابة المنشورات بدون إتصال بالأنترنت ونشرها لاحقاً عند توفر الإتصال، ويحمل الإصدار الجديد الرقم 10.0.

مميزات التحديث الجديد

  • مراجعة المنشورات: حيث بإمكان المستخدم مراجعة المنشور وكيف سيبدو قبل عرضه إذا أضفت له تفاصيل مثل قراءة كتاب معين او حالتك المزاجية او الإستماع الى اغنية ما أو مشاهدة فلم وإمكانية حذف الروابط المقترحة قبل نشرها.
  • كتابة المنشورات بدون توفر إنترنت: هذه الميزة توفر لك كتابة أي منشور وحفظه في الفيسبوك عندما يكون إتصالك ضعيف أو مقطوع وسوف يعيد التطبيق نشرها بعذ توفر الإنترنت مباشرة على جهازك.
  • سرعة تحميل المنشورات: تحسينات في سرعة تحميل المنشورات ضمن قسم الأخبار خاصة في الحواسب والهواتف الذكية القديمة لابل.

كما بدأت شركة فيس بوك بإختبار ميزة جديدة تعرض محتوى مقترح ضمن المنشور الذي قام المستخدم بنشره، فمثلاً إذا قام شخص بنشر فيلم معين يمكنك بعرض بطاقة تظهر الأصدقاء الذين شاهدو نفس الفلم سابقاً مع الفترة الزمنية التي شاهدو فيها الفيلم.

جدير بالذكر أن شركة فيس بوك أصدرت لمستخدمي الأندرويد قبل أيام تحديث خاص بالأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد وهو التحديث الذي جلب ميزة نشر المحتوى دون توفر الجهاز على إتصال أنترنت.

لتحميل التطبيق : هنا

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *