الرئيسية > عالم التقنية > عالم الانترنت > إضافة Cache Killer لحذف ملفات الكاش بشكل تلقائي لمتصفح جوجل كروم

إضافة Cache Killer لحذف ملفات الكاش بشكل تلقائي لمتصفح جوجل كروم

حذف-ملفات-الكاش

واحده من مميزات المتصفحات هو انه يقوم بحفظ ملفات الكاش الخاصه بالمواقع بمعني انك تقوم بزياره موقع شكو ماكو يقوم المتصفح عند زيارتك الاولي بحفظ ملفات الكاش الخاصه بالموقع مثل ملفات الموقع والاكواد الخاصه بالموقع حتي في المره القادمه عند تصفح للموقع تجد التصفح اسرع من قبل لانه المتصفح قام بحفظ الملفات التي يتم تحميلها من قبل، ولكن ماذا اذا ادرت ان تقوم بتعطيل خاصيه الكاش ؟

هناك اضافه Cache Killer التي يمكنك من خلالها تعطيل خاصيه حفظ ملفات الكاش الخاصه بالمواقع وستكون زيارتك للمواقع مثل الزياره الاولي حيث سيتم تحميل الملفات لاول مره علي جهازك ولن يتم حفظ ملفات الكاش هذه الاضافه مفيده للمطورين بشكل كبير، يمكنك انت ايضا الاستفاده منها.

من المشاكل التي تواجه المستخدمين في تصفح مواقع مثل فيس بوك هو مشكله الكاش حيث يتم حفظ ملفات الكاش ويجب كل فتره ان تقوم بتحديث ملفات الكاش لان قد يحدث اي خطأ ما.

طريقه تشغيل الاضافه بسيطه جدا كل ما عليك هو ان تقـوم بتثبيت الاضافه علي متصفحك من خلال الضغط علي هذه الرابط، ومن ثم تقوم بالضغط علي free ليتم تثبيتها علي متصفحك ستجد ظهور ايقونه مثل ما في الصوره بلون الاحمر وهذا يدل علي انها لا تعمل اما اذا ظهرت بلون الاخضر هذا يعني انها تعمل.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *