الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إصابة مهاجم ريال مدريد خيسي في الرباط الصليبي قد تبعده عن المونديال

إصابة مهاجم ريال مدريد خيسي في الرباط الصليبي قد تبعده عن المونديال

khisi1-620x330

تعرض اللاعب الشاب خيسي رودريغيز مهاجم ريال مدريد الإسباني في الدقائق الأولى من مباراة فريقه أمام شالكه الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأصيب اللاعب في الدقيقة الثانية من اللقاء، بعد تدخل عنيف مع مدافع شالكه سياد كولاسيناك، ليسقط اللاعب ممسكا بركبته ويتم نقله إلى عيادة الفريق لمعرفة ماهية إصابته.

وأشارت الصحيفة المدريدية ” أس ” الى إن إصابة خيسي تبدو خطيرة حيث من المحتمل أن يكون قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

وقالت الصحيفة بأن اللاعب الشاب لم يكن محظوظا بعد تعرضه لإصابة خطيرة بعد دقيقتين فقط على بداية المباراة، ما جعله يغادر أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، واستبداله بالنجم الويلزي غاريث بيل.

وذكرت الصحيفة أن الإصابة أقلقت زملاء اللاعب وجماهير النادي الملكي، ورئيسه فلورنتينو بيريز الذي نزل من مدرجات الملعب مباشرة إلى غرف تبديل الملابس للإطمئنان بنفسه على حالة اللاعب.

وعلق العديد من لاعبي الفريق الملكي على إصابة اللاعب حيث فال راموس: “إصابته نزعت فرحتنا بالتأهل, نتمنى أن تكون إصابة خفيفة، من المؤلم أن يتعرض لإصابة قوية لأنه يقدم موسما كبيرا و يساعد الفريق كثيرا”.

أما ناتشو فقال: “نحن سعداء بالتأهل, لكننا أكثر حزنا بسبب إصابة خيسي , إنه رجل قوي و سيعود لنا قريبا”.

في حين قال كاسميرو: “إصابته كانت مؤلمة لنا كما هو الحال عند إصابة خضيرة, نحن نرسل له كل الدعم و التشجيع، لقد كان يساعد الفريق كثيرا و يقدم موسما كبيرا”.

وفي حال تأكيد إصابة اللاعب بتمزق في الرباط الصليبي، فإن خيسي سيضطر للغياب عن الملاعب قرابة ستة أشهر، وهو الأمر الذي سيبخر إمكانية مشاركته مع المنتخب الإسباني في كأس العالم 2014 في البرازيل.

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *