الرئيسية > عالم التقنية > الكترونيات > إشاعة : نظارة جوجل قيمتها 600 دولار

إشاعة : نظارة جوجل قيمتها 600 دولار

google-glass

كانت هناك الكثير من التكهنات حول نظارة جوجل عندما تكون شركة جوجل على إستعداد لإطلاقها لكافة المستهلكين في وقت لاحق من هذا العام. وقد تم إطلاق الدفعة الأولى من نظارات Google Glass لعدد محدود من المطورين الذين تسميهم شركة جوجل بالمستكشفين على مدى العام الماضي. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع سمحت شركة جوجل للمشتركين في خدمة بث الموسيقى التابعة لها Google Play Music All Access بوضع طلباتهم لشراء نسختهم الخاصة من نظارات Google Glass، وهذا ما إعتبره العديد من الأشخاص المهتمين بالحقل التقني علامة على أن شركة جوجل تستعد لإطلاق نظاراتها الذكية في وقت لاحق من هذا العام لعامة الناس. ومن المتوقع أن تقوم شركة جوجل بإطلاق نظارات Google Glass لكافة المستهلكين في شهر أبريل من هذا العام، وبسعر 600 دولار أمريكي.

ليس هناك شك في حقيقة أنه لا ينبغي توجيه الإتهام إلى شركة جوجل من قبل الذين يعرفون حاليا بالمستكشفون بالنظر إلى أنهم دفعوا 1500 دولار للحصول على وحداتهم الخاصة من نظارات Google Glass. المستهلك العادي ربما لا ينوي الذهاب إلى دفع مبلغ كبير للحصول على نسخته الخاصة من نظارات Google Glass على الرغم من حقيقة أن هذه النظارات تعتبر على الأرجح الجهاز القابل للإرتداء الأكثر مرغوبا فيه من قبل المستهلكين.

في الحقيقة، تم مناقشة سعر نظارات Google Glass كثيرا، ويعتقد البعض أنه لا بد للشركة أن تبقي سعر هذه النظارات تحت 500 دولار إذا كانت تريد جذب المستهلك العادي. ويعتقد المدون الشهير Robert Scoble بأنه من المحتمل أن تقوم شركة جوجل بتسعير نظاراتها الذكية بحوالي 600 دولار، وهذا من شأنه أن يؤثر إيجابا على المستهلك العادي.

 

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *