الرئيسية > عالم التقنية > الكترونيات > إشاعة : مايكروسوفت عن تكشف عن نظام Windows 9 في 30 من سبتمبر

إشاعة : مايكروسوفت عن تكشف عن نظام Windows 9 في 30 من سبتمبر

windows-9

سمعنا في الآونة الأخيرة بعض الإشاعات عن الـWindows 9، بغض النظر عن صحّتها طبعًا فإنها تعتبر دليل على قرب موعد إطلاق Windows 9 ، وبحسب ما حصل عليه موقع The Verge من داخل شركة مايكروسوفت أن الأخير لديها حدث في الثلاثين من سبتمبر، هذا الموعد قد يتغيّر، ربّما يكون قبل ذلك أو بعده، ولكن ما نستطيع تأكيده أن الـWindows 9 والذي يدعى أيضًا Threshold- سيكون الوجبة الرئيسية في هذا الحفل. (لست جائعًا)

أحد الأشياء التي سمعنا عنها في السابق حول الأشياء الجديدة في الـWindows 9 هي إضافة قائمة ابدأ المتواجدة في نظام Windows 7 وما قبله، كذلك سيتم إلغاء الشريط الجانبي. كذلك يتوقّع أن يتم إضافة المساعدة الصوتي Cortana، وربّما تكون هنالك بعض التغييرات البسيطة في الواجهة.

أحد الأشياء التي سيتم الإعلان عنها في حدث ما يكروسوفت أيضًا هي النسخة الإستعراضية من الـWindows 9، والتي ستكون مخصصة للمطورين والمتحمّسين لتجربة النظام قبل صدور النسخة النهائية منه. الجدير بالذكر أن اسم النظام (على الأغلب سيكون Windows 9) لن يتم الكشف عنه في ذلك المؤتمر، وسيكون مخصّص لعرض الأشياء الجديدة في النظام.

هل ترى أنه الوقت المناسب للكشف عن Windows 9؟ وبالنّظر للإشاعات هل تتوقّع تغييرات جذرية سيتضمّنها هذا النظام؟ شاركنا برأيك 😉 .

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *