الرئيسية > اخبار الفن > إسرائيليان ينجحا في اجتياز مرحلة تجارب الأداء في Arab Idol 3

إسرائيليان ينجحا في اجتياز مرحلة تجارب الأداء في Arab Idol 3

Arab Idol3

ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أن شابا وفتاة من عرب إسرائيل نجحا في اجتياز مرحلة تجارب الأداء من برنامج المسابقات الغنائي الأكثر شعبية في العالم العربي Arab Idol والذي يبثه تلفزيون “إم بي سي”.

وقالت الصحيفة – في سياق تقرير نشرته اليوم الثلاثاء على موقعها الإلكتروني – إن منال موسى من بلدة دير الأسد، وهيثم خلايلة من بلدة مجد الكروم سيكونان أول مواطنين من عرب إسرائيل يشاركان في البرنامج.

وأوضحت الصحيفة أن كليهما تخطى تجارب الأداء الأولية في الضفة الغربية برعاية السلطة الفلسطينية حيث عبرا الحدود إلى الأردن ودخلا لبنان. وأشارت الصحيفة إلى أنه بمجرد وصولهما للبنان تخطى المتسابقان تجارب الأداء الرسمية وسيدخلان منافسات الجولة الثانية التي تبث على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم العربي لملايين المشاهدين.

ولفتت الصحيفة إلى أنه وفقا لأفراد أسرتيهما فإن الإنتاج طلب من الاثنين الامتناع عن إجراء مقابلات مع وسائل الإعلام حتى لا يتعرضان لمشاكل.

ونوهت الصحيفة إلى أن الآلاف من الشباب العربي يسعون لحجز مكان لهم في البرنامج، لكن 27 فقط تمكنوا من اجتياز تجارب الأداء في المنافسة التي فاز بها محمد عساف من قطاع غزة قبل عام وحقق من خلالها نجاحا دوليا.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *