الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إستئناف العمل في ملعب كورينثيانز الذي يستضيف إفتتاح كأس العالم 2014

إستئناف العمل في ملعب كورينثيانز الذي يستضيف إفتتاح كأس العالم 2014

ملعب كورينثيانز البرازيلي

أصدرت وزارة العمل البرازيلية قرارا باستئناف العمل في إنشاء المدرجات المؤقتة في ملعب كورينثيانز البرازيلي الذي يستضيف مباراة الافتتاح لبطولة كأس العالم في البرازيل 2014 في 12 يونيو المقبل.

وكان العمل في الإنشاءات الخاصة بالملعب قد توقف منذ 29 مارس الماضي بسبب وفاة أحد العمال /23 عاما/ جراء سقوطه من ارتفاع ثمانية أمتار.

يذكر أن هذا العامل هو الضحية الثالثة لأعمال التشييد والبناء في هذا الملعب.

وقامت وزارة العمل بإيقاف العمل داخل الملعب بعد ثلاثة أيام من وفاة العامل بدعوى عدم التزام الشركات المسئولة عن أعمال البناء بقواعد الأمن والسلامة المهنية.

وأوفدت وزارة العمل من جانبها بعضا من موظفيها إلى مواقع العمل داخل الملعب أمس الاثنين من أجل التأكد من التزام شركتي أوديبريشت وفاست انجينيريا المسئولتين عن أعمال التشييد والبناء في مشروع تطوير وتجهيز ملعب الافتتاح بقواعد الأمن والسلامة المهنية، وبالفعل أكدوا أن الشركتين أصبحتا ملتزمتين بقواعد الأمن والسلامة وأنه يمكنهما البدء في العمل من جديد اعتبارا من اليوم الثلاثاء.

ويعتبر الانتهاء من أعمال تطوير وتجهيز ملعب كورينثيانز من أكثر الأشياء التي تثير قلق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قبل بداية المونديال.

وكان الفيفا أعلن من قبل أن ملعب مباراة الافتتاح سيكون جاهزا في منتصف مايو المقبل، أي قبل شهر واحد من انطلاق الحدث العالمي الكبير.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *