الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > إسباني مكتئب يترك أهله ويعيش في الغابات لمدة 20 عاماً

إسباني مكتئب يترك أهله ويعيش في الغابات لمدة 20 عاماً

إسباني

اقدم شاب إسباني الجنسية على الذهاب إلى إحدى الغابات وترك أسلوب العيش المدني الذي كان يعيشه مع أهله، حيث كان يعاني من الاكتئاب المزمن ، وقد أختفى نهائياً عن عائلته التي لم تكن تعلم عنه شيئاً بعدها.

عائلة الشاب كارلوس سانشيز أورتيز دي سالازار، تنفست الصعداء بعد أن علمت بان أبنها ما زال على قيد الحياة بعد أن كانت قد أعلنت عن وفاته في عام 2010م ، وذلك بعد البحث المطول عنه دون جدوى، حيث كان حينها الشاب يبلغ من العمر (26 عاماً).

قصة اكتشاف مكان الشاب كارلوس جاءت من خلال رحلة علمية للتفتيش عن فطر في غابة  طبيعية على ساحل ماريما شمال غابة توسكانا الإيطالية من قبل مجموعة مغامرين، حينها قابلوا الشاب كارلوس الذي تحدث إليهم باللغة الإسبانية ناصحاً لهم بان يبتعدوا عن المكان كون الحيوانات المفترسة لا ترحم أحد هناك. وبعدها سرعان ما توارى كاروس عن أنظارهم ولم يعثروا عليه مطلقاً.

المغامرون ابلغوا مركز البحث عن المفقودين الإسبانيين، وأثاروا قصته في وسائل الإعلام، وبالفعل تواصل المركز مع عائلة كارلوس وسافر الأب إلى هناك حتى يلتقي به، لكنه توارى مجدداً عن الأنظار واخفى أي دليل عن وجوده هناك، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ws

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …